نيللي كريم ورانيا يوسف وجومانا في افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة (صور)

11 شباط 2020 | 12:00

المصدر: "النهار"

أرشيفية.

افتتح محافظ مدينة أسوان الدورة الرابعة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي يقام في محافظة أسوان من 10 إلى 16 من شهر شباط الجاري.

بدأ حفل الافتتاح بأغنية لنجمات العالم، وتأثيرهن في الفن العالمي وأظهرت الأغنية، عدداً من الفنانات العرب، أبرزهن شادية، فاتن حمامة، لبنى عبدالعزيز، بالإضافة إلى النجمة العالمية مارلين مونرو.

وأهدت إدارة المهرجان دورة هذا العام، لاسم النجمة نادية لطفي، والنجمة ماجدة، تقديراً لعطائهما الفني الكبير، كما شهد حفل الافتتاح، تكريم النجمة نيللي كريم، والفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.

عقب الحفل، عُرِض فيلم "بعلم الوصول"، من سيناريو وإخراج هشام صقر، وبطولة بسمة، محمد سرحان، بسنت شوقي.

حضر حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم أمثال نيللي كريم ورانيا يوسف ورجاء الجداوي، في حين خطفت الفنانة السورية جومانا مراد الحفل بفستانها.

وترجمت إدارة مهرجان أسوان، نسخ الأفلام المشاركة في دورة هذا العام، بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة والتسجيلية، والأفلام القصيرة إلى اللغة العربية، بإجمالي 20 فيلماً، ليتمكن جمهور محافظة أسوان، من متابعة الأفلام بشكل أفضل، خاصة أن الحوار عامل رئيسي في نجاح أي فيلم، ولتسهل متابعة الجمهور للأفلام، في ظل وجود عدد كبير من الأفلام الناطقة بغير اللغة العربية.

جومانا.

داليا.

رجاء ونيللي.

رانيا.

جومانا.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard