اتهامات وبلاغات وانتقادات جماهيرية... الأزمات تلاحق محمد رمضان

10 شباط 2020 | 11:00

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

اشتعلت أزمة الفنان المصري محمد رمضان، مع أشرف أبواليسر، قائد الطائرة الذي تعرّض للإيقاف بسبب انتشار فيديو للفنان على السوشيل ميديا وهو داخل كابينة الطائرة التي كان يقودها، حيث شنّ الطيار هجوماً عنيفاً على رمضان، مؤكداً أن الأخير اعتذر ووعد بتقديم تعويض مناسب عما تسبب به من أضرار مادية ومعنوية، بعد قرار منعه من الطيران مدى الحياة، إلا أنه لم ينفذ وعده.

وقال أبواليسر، في تصريحات تلفزيونية، إن محمد رمضان لم يتواصل معه، قائلاً: "منتظر مكالمته وأتمنى نتفاهم، تصريحات محمد رمضان بالصلح كانت لـ"الشو" الإعلامي فقط، أنا أذنت لمحمد رمضان التقاط صورة فقط داخل الطائرة وليس عمل فيديو كليب كما بثه"، مؤكداً أن الفنان لم يلمس كنترول الطائرة أو يقدها".

وأضاف الطيار المصري: "أنا الآن مفصول من العمل ومش بعمل حاجة وقاعد في المنزل، رغم أنني لم أرتكب خطأ، المسافة بين الركاب وكابينة القيادة أقل من مترين ولا يوجد حائل يمنعه من الدخول لأنها طائرة خاصة وليست طائرة ركاب، مشيراً إلى أن "مساعد الطيار استأذن للتوجه للحمام فوجئت به بجانبي واستأذنني أن يلتقط صورة له حتى يراها ابنه، حيث شعرت بالإحراج وقتها وقلت له اتفضل لأن كل الركاب قامات كبيرة،، أمراء وقيادات ولم نعتد على التعامل معهم بأسلوب جاف".

وباتت الأزمات تلاحق محمد رمضان بشكل مستمر، حيث شهدت الأيام الماضية تحريك دعوى قضائية تتهمه بـ"التحريض على ممارسة الشذوذ وشرب الخمور" خلال أغنيته الجديدة "بم بم"، بالإضافة إلى اتهامات من الجمهور باستفزازهم بعدما نشر صورة عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "وأنا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت أقف نفس الوقفة مستني أنط في الأوتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي، النهاردة واقف مستني الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمان... بصراحة لو خيرتوني بين دلوقتي وزمان هختار (دلوقتي طبعاً)... ربنا يديمها نعمة".

واتهم رمضان بـ"استفزاز الشعب المصري"، بعد تكرار نشره صور سياراته الفاخرة أو أمام طائرة خاصة، حيث كان آخر فصل في مسلسل إثارة الجدل بنشر كليباته المثيرة مثل "أنا الملك"، بعد فترة قليلة من كليب "نمبر وان"، وهو ما دفع البعض لاتهامه بالغرور، والإساءة لزملائه الفنانين.

كما دخل في أزمات عنيفة مع عدد كبير من زملائه الفنانين، كان أبرزهم بشرى وبيومي فؤاد وأحمد السعدني، ووصل الأمر إلى التأكيد في أحد لقاءاته التلفزيونية أن أجره أصبح أعلى من أجر الزعيم عادل إمام، لينال انتقادات عنيفة واتهامات بالغرور.

فيما تلقّى محمد رمضان، صدمة قوية بعدما أعلنت محكمة جنح قسم الدقي، معاقبته بالسجن لمدة ستة أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه، وغرامة عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني موقت، بتهمة السب والقذف لمحمد عبدالمتعال مدير عام قنوات أم بي سي مصر، بسبب نشر فيديو في صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، نقلته كل المواقع الإخبارية والوسائط الإعلامية يتضمن شتماً لرئيس قناة "أم بي سي مصر"، وهو ما دفع الأخير إلى رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف.

كما دخل في صراع مستمر على تصدر سوق شباك إيرادات الأفلام والمسلسلات، كان أبرزها بفيلمه "الديزل"، ليدخل في صراع مع تامر حسني بفيلم "البدلة" حول أي من الفيلمين نال إعجاب الجماهير.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard