الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مكسيم خليل وسلوم حداد يجتمعان من جديد في "المنصة"

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
مكسيم خليل وسلوم حداد يجتمعان من جديد في "المنصة"
مكسيم خليل وسلوم حداد يجتمعان من جديد في "المنصة"
A+ A-

بعد أن اجتمع الممثّلان مكسيم خليل وسلوم حداد في أعمال درامية سابقة، يعود النجمان للظهور معاً من خلال مسلسل "المنصة"، والذي يمثّل تجربة درامية جديدة، قائمة على التشويق.

ويجمع مسلسل "المنصة"، مكسيم خليل، وسلوم حداد، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية والعربية، وهو ما سوف ينعكس إيجاباً على السياق الدرامي، لما تشكله مشاركتهما معاً من إضافة قوية.

وأكد صناع مسلسل المنصة أنّ مكسيم خليل، وسلوم حداد، من النجوم المعروف عنهم حرصهم الشديد على انتقاء أدوارهم وسيناريوات أعمالهم، ودائماً ما تكون لهما بصمة إيجابية في أعمالهم الفنية.

وأشار صناع المسلسل إلى أنّه من المتوقع عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات العالمية.

وجرى تصوير مسلسل المنصة، في استوديوات بُنيت خصيصاً بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وهو من إنتاج شركة "فيلم غيت" الإماراتية، بالتعاون مع شركة "الكلمة" للإنتاج الفني، ومن تأليف الكاتب هوزان عكو، وإخراج مجدي السميري، ومنصور اليبهوني الظاهري، والألماني رودريغو كيشنر.

ويشارك في بطولة مسلسل "المنصة"، النجوم عبدالمحسن النمر، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، جيني أسبر، علاء الزعبي، جابر جوخدار وأدهم مرشد، وناظم الزرلي وبمشاركة الممثل معتصم النهار والممثل الأميركي دان كين الذي جسّد دور سوبرمان في السلسلة الأميركية الشهيرة، إضافة إلى مجموعة كبار الفنانين الإماراتيين يتقدمهم أحمد الجسمي، وبمشاركة الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وياسر النيادي، وسعود الكعبي، ويوسف الكعبي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم