الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

من هن نجمات حملة بوربري الجديدة؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
من هن نجمات حملة بوربري الجديدة؟
من هن نجمات حملة بوربري الجديدة؟
A+ A-

لربيع وصيف 2020، تقدم الدار البريطانية حملة تكشف عن هوية Burberry الجديدة وتشارك فيها عارضات نجمات تفوح منهن الأناقة البريطانية.

بعد أسبوع الهوت كوتور المزدحم، ولا سيما في عرض Accord Arena لعرض مجموعة جاكموس المختلطة لخريف وشتاء 2020-2021 وفي العرض الأخير لجان بول غوتييه، تتحد الإختان حديد مرة أخرى أمام عدسة Inez و Vinoodh لتجسيد حملة بوربري لربيع وصيف 2020. قدمت الحملة كعلامة "بداية جديدة" للدار البريطانية.

"منذ فترة أعمل على إعادة تحديد هوية الدار. لذا تمثّل هذه الحملة بداية مغامرة جديدة. من خلالها، أردت الاحتفال بالشخصيات التي تمثل بوربري، وبعضهم كانوا جزءًا من حياتي المهنية لفترة طويلة، والبعض الآخر بدأوا هذه المغامرة الجديدة لبوربري معي. الكل يجمع الأناقة والموقف للدار كما هو اليوم." قال Riccardo Tisci، المبدع الفني لشركة بوربري، في بيان صحفي.

إلى جانب جيجي وبيلا حديد، نجد كيندال جينر وتوسين أولاجير وريان فان رومباي ومون توجارد وبنجى آرفاي وخه كونغ وفريجيا بيه إريشسن ونيوزومو إيتو وريس نيلسون. في سلسلة من اللقطات على خلفية بلون البيج تذكرنا بلون المعطف الواقي من المطر الأيقوني الخاص بالدار، تبرز العارضات في بلوزات حريرية مطبعة رائعة، وتنانير ميدي مهدّبة، وفساتين ريش، وبالطبع معاطف واقية من المطر.












الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم