نصار مستمرّ في ترشيحه لإدارة الحكمة: لا عبس ولا "التيار الوطني" يمكنهما التأثير عليّ

27 شباط 2014 | 09:48

(الصورة عن الانترنت).

قال المرشح للانتخابات الفرعية في نادي الحكمة بيروت ايلي نصار، في بيان، انه "على عكس ما يشيعه بعض المواقع الالكترونية الرياضية الحزبية المأجورة والمعروفة الاتجاهات والاهداف، وما يروجه بعض "المستكتبين" المعروفي السعر، والذين لا يمتون إلى مدارس او نادي الحكمة إلا بصلة راتب اخر الشهر، انه لم يسحب ترشيحه ابداً للانتخابات المقررة في 2 اذار، بل على العكس قام بتسجيل ترشيحه في وزارة الشباب والرياضة، وانه مستمر بترشيحه إلى ان تبدأ عملية سحب الشكاوى كما ينص البند الاول من البروتوكول الموقع امام سيادة مطران بيروت".

ورد نصار على من "يُكتب لهم" وهم ربما لا يحسنون القراءة ان البروتوكول فيه ثلاثة بنود ينص الاول على سحب الشكاوى قبل ترك مهمة تسمية شخصين للقيادي في القوات اللبنانية المهندس عماد واكيم الذي نحترم ما يقوم به لمصلحة النادي.
واكد انه وضع سحب ترشيحه بتصرف الرئيس الفخري للنادي الأب عصام ابرهيم في حال واحدة هي البدء بسحب الشكاوى قانونياً وليس قبل ذلك.
وقال: "للذين يقولون ان النادي اكبر من الاشخاص ويتهمون جهات سياسية منها المهندس زياد عبس والتيار الوطني الحر بالطلب إلي الترشح، أقول انهم ربما هذه المرة هي من المرات القليلة التي نسوا فيها زج اسم رجل الاعمال وديع العبسي في اكاذيبهم"
أضاف نصار ان "لا المهندس عبس ولا التيار الوطني الحر ولا غيرهما يستطيعون التأثير عليّ، وللجهلة المأجورين الذين اتحداهم ان ينشدوا المقطع الاول من نشيد مدرسة الحكمة، أقول اني مستمر بترشيحي إلى ان تحترم بعض الاطراف توقيعها امام مطران بيروت فالحكمة تخرّج رجالاً يلتزمون كلامهم وليس ازلاماً ينتظرون اخر الشهر لقبض المعلوم، وان اعضاء الجمعية العمومية الذين سيصوتون لي ليسوا زياد عبس ولا التيار الوطني الحر بل هم ابناء الحكمة الحقيقيين وليسوا كبعض البعيدين من الحكمة بعد الحق من الباطل"!

رئيس نادي الحكمة: لم افهم بيان نصار
في اول تعليق له على البيان الصادر عن نصار، قال رئيس نادي الحكمة بيروت نديم حكيم لـ"النهار": "لم افهم البيان، ولا اريد التعليق".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard