الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لِم تحيط شانيل نفسها بنجوم شباب؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
لِم تحيط شانيل نفسها بنجوم شباب؟
لِم تحيط شانيل نفسها بنجوم شباب؟
A+ A-

في حملتها الجديدة للنظارات الشمسية 2020، تحيط شانيل نفسها بمشاهير جدد مثل المغنية الشابة أنجيل أو الممثلة الصاعدة مارغريت كوالي أو النجمة الشهيرة إيزابيل أدجاني.

وجوه جديدة على كوكب شانيل. بعد Lily-Rose Depp و Margot Robbie ، أو حتى كريستين ستيوارت، تحيط العلامة التجارية C المزدوجة نفسها بنجوم جديدة من المجتمع الفني لمجموعة من النظارات الشمسية لربيع / صيف 2020. خمسة فنانين لخمسة نماذج من النظارات، أكثر كلاسيكية مثل زوج من النظارات المربعة المجسدة من قبل إيزابيل أدجاني إلى قناع أوريجينال أكثر مثل هذا القناع الضخم الذي وضعه سيباستيان تيلير.

لهذه الحملة الأنيقة التي التقطها المصور كريم السادلي بالأبيض والأسود، اختارت شانيل النجمة ألأيقونة إيزابيل أدجاني، التي غالبًا ما كانت موجودة خلال عروض الأزياء. ولكن أيضًا هناك جيل من النجوم الصاعدين مثل المغنية Angèle المشهورة. نموذجًا لجيل كامل غير مأهول، تضع أنجيل جمالها المتمرّد في خدمة الأغاني الملتزمة. نظرًا إلى أحداث شانيل، فإن ترشيحها كوجه لحملة النظارات الشمسية هذه ليس مفاجئًا حقًا.

بالنسبة لمارغريت كواللي، إنه خيار حكيم. برزت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا، وهي الابنة الكبرى لأندي ماك دويل Andie Mc Dowell ، في مظهر رائع في فيلم "ذات مرة" ... في هوليود لفيلم كواينتين تارانتينو إلى جانب براد بيت ومارجو روبي. هي أيضًا كانت ترقص، في نشوة ، في كينزو. إلى جانبهم، نجد أيضًا المغني الأمريكي العصري Pharrell Williams ، الذي يتعاون مع Chanel منذ عدة مواسم.

المغنية Angèle.

النظارات البيضوية للمغنية Angele

Margaret Qualley

إبنة اندي ماك دويل تضع نظارات شانيل موديل الفراشة

Isabelle Adjani لأول مرة رمز شانيل

النجمة إيزابيل أدجاني تضع نظارات شانيل المربعة

النجم Sébastien Tellier

سيبستيان تيلييه يضع نظارات شانيل التويد

النجم Pharel Williams يتعاون مع شانيل منذ سنوات عديدة

النجم فاريل وليامس يضع النظارات الضخمة والمستطيلة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم