الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مواجهات عربية نارية في أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
مواجهات عربية نارية في أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
مواجهات عربية نارية في أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
A+ A-

أسفرت قرعة مباريات الدور ربع النهائي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهات قوية للأندية العربية، على رأسها 4 مواجهات عربية خالصة في البطولتين.

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حامل اللقب الترجي التونسي، في مواجهة الزمالك المصري، فيما يصطدم الوداد المغربي مع نظيره النجم الساحلي التونسي.

القرعة أسفرت عن مواجهة ثأرية من العيار الثقيل للأهلي المصري، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، حيث انتصر الأخير على المارد الأحمر بخماسية نظيفة في النسخة الماضية، فيما ينتظر الرجاء البيضاوي المغربي مواجهة قوية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي.

وسيواجه الفائز من مباراة الرجاء ومازيمبي المنتصر من موقعة الزمالك والترجي، في الدور نصف النهائي، فيما سيقابل الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز، نظيره المتأهل من مواجهة الوداد والنجم الساحلي.

وعلى مستوى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يلتقي النصر الليبي مع حسنية أكادير المغربي في مواجهة عربية قوية، فيما يصطدم المصري البورسعيدي بنهضة بركان المغربي وصيف النسخة الماضية من الكونفدرالية.

بيراميدز المصري سيكون على موعد مع مواجهة قوية أمام زاناكو الزامبي، بينما يلتقي أنيمبا النيجيري مع حوريا كوناكري الغيني.

ويلعب الفائز من مباراة زاناكو وبيراميدز، أمام الفائز من إنييمبا وحوريا، بينما يلتقي الفائز من مواجهة المصري ونهضة بركان، المتأهل من مواجهة النصر الليبي وحسنية أكادير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم