السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ممثلة "بيفرلي هيلز" شانن دوهرتي عاودها السرطان... "لم تستوعب الخبر بعد"

المصدر: "أ ف ب"
ممثلة "بيفرلي هيلز" شانن دوهرتي عاودها السرطان... "لم تستوعب الخبر بعد"
ممثلة "بيفرلي هيلز" شانن دوهرتي عاودها السرطان... "لم تستوعب الخبر بعد"
A+ A-

بعد أقل من عام على وفاة الممثل لوك بيري بسكتة دماغية، أفصحت ممثلة أخرى من مسلسل "بيفرلي هيلز 90210"، شانن دوهرتي، عن إصابتها بسرطان الثدي بمراحله المتقدّمة.

وقالت الممثلة الأميركية البالغة 48 عاماً خلال اطلالة لها ضمن برنامج "غود مورنينغ أميركا" على محطّة "أيه بي سي"، إنّ مرض السرطان عاودها، مضيفة شانن التي لعبت دور بريندا والش في مسلسل "بيفرلي هيلز، 90210"، ودور إحدى الساحرات الثلاث في "تشارمد"، بأنها "لم تستوعب الخبر بعد، خصوصاً أنه أمر يصعب تقبّله". 

أصيبت دوهرتي بسرطان الثدي مرة أولى في العام 2015. وفي حينها، أعلنت الممثلة عن معركتها ضدّ المرض من خلال نشر صور على شبكات التواصل الاجتماعي خلال خضوعها للعلاج.

أمّا الآن، فهي تعاني "سرطان الثدي في المرحلة الرابعة"، ما يعني أن المرض انتشر في جسمها.

تكتّمت دوهرتي على مرضها خلال تصوير الحلقات الجديدة من مسلسل "بيفرلي هيلز"، خصوصاً أنها علمت به بعض مرور بضعة أشهر فقط على وفاة شريكها السابق لوك بيري الذي لم يكن مقررا أن يشارك في تكملة المسلسل الجديد.

وأثناء مشاركتها في برنامج "غود مورنينغ أميركا"، لفتت شانن إلى أنّ "كان غريباً بالنسبة إليّ أن يتمّ تشخيص إصابتي بالسرطان، فيما توفي قبلي شخص آخر يتمتع بصحّة جيّدة".

وعبّرت الممثلة بأنها لم تكن تريد الحديث عن مرضها، وذلك لتثبت قدرتها على العمل. وأضافت: "حياتنا لا تنتهي عند لحظة تشخيص المرض، إذ يبقى أمامنا بعض الوقت".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم