الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بطولة ايطاليا: نابولي يقترب من المراكز الاوروبية

المصدر: "أ ف ب"
بطولة ايطاليا: نابولي يقترب من المراكز الاوروبية
بطولة ايطاليا: نابولي يقترب من المراكز الاوروبية
A+ A-

اقترب #نابولي من المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي (أوروبا ليغ) بفوزه على #سمبدوريا 4-2، في ختام المرحلة 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع نابولي رصيده في المركز العاشر إلى 30 نقطة متخلفاً بفارق نقطتين فقط عن ثلاثة فرق تملك 32 نقطة وهي كالياري السادس وبارما السابع وميلان الثامن.

وافتتح المهاجم البولندي اريك ميليك التسجيل لنابولي بعد مرور ثلاث دقائق، وسرعان ما أضاف المقدوني أليف ألماس الثاني (16)، بيد أن سمبدوريا الذي يسعى الى تحاشي الهبوط بقيادة مدربه المحنك كلاوديو رانييري نجح في تقليص الفارق أولاً عن طريق هدافه المخضرم فابيو كوالياريلا (26).

وظن غاستون راميريز بأنه سجل هدف التعادل بعد كرة مقصية رائعة، لكن الحكم الغى الهدف بداعي لمسه الكرة بيده في منتصف الملعب قبل انهائه الهجمة (65).

ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة سمبدوريا إثر عرقلة كوالياريلا من الخلف داخل المنطقة، فادرك منها مانولو غابياديني التعادل لفريقه بتسديدة بيسراه (73)، لكن الكلمة الأخيرة كانت لنابولي عن طريق البديل دييغو ديمي الذي سدد كرة مرتدة من احد مدافعي سمبدوريا الى داخل الشباك (83)، قبل ان يضيف البديل الاخر البلجيكي دريس مرتنز الرابع في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بتسديدة ساقطة من 40 متراً بعد خروج الحارس من عرينه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم