الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عون: نواصل العمل على مكافحة الفساد ومنع الرشاوى وهدر المال العام

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
عون: نواصل العمل على مكافحة الفساد ومنع الرشاوى وهدر المال العام
عون: نواصل العمل على مكافحة الفساد ومنع الرشاوى وهدر المال العام
A+ A-

شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على "أهمية التربية في المجتمعات، لأنها تعلم على القيم الاجتماعية ومفهوم الانتساب والانتماء للوطن"، مركزاً على "أهمية توجيه الطلاب إلى التعليم المهني، لا سيما في المهمة التي يحتاجها المجتمع اللبناني"، مجدداً تأكيد "العمل على مكافحة الفساد ومنع الرشاوى وهدر المال العام".

كلام عون جاء في خلال استقباله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان على رأس وفد من المركز، حيث اطلعته على التفاصيل المتعلقة بورشة تطوير المناهج التربوية التي أطلقها وزير التربية والتعليم العالي والمركز التربوي بتاريخ 9/1/2020".

وكشفت عويجان أنه "تمت المباشرة بمشروع تطوير المناهج منذ حوال ثلاثة أسابيع بعد توفر الظروف السياسية والاقتصادية، بالاضافة إلى التمويل اللازم من مشاريع خارجية"، لافتة إلى ان "هذا المشروع لطالما كان رئيس الجمهورية حريصاً عليه وعلى المواطنية الفاعلة في المجتمع اللبناني واعتماد مشروع تربوي عادل ومستدام من أجل بناء مجتمع متماسك ومواطن فاعل".

إلى ذك كلّف رئيس الجمهورية قنصل لبنان العام في سيدني - أوستراليا شربل معكرون، نقل تعازيه القلبية إلى السيد داني عبد الله وزوجته ليلى جعجع اللذين فقدا أولادهما الثلاثة في حادث السير المؤلم التي وقعت في نهاية الأسبوع الماضي في منطقة أوتلاند في ولاية سيدني الأوسترالية. كما كلّف القنصل العام تعزية عائلة الضحية الرابعة التي قضت في الحادث.

وأعرب عون عن ألمه للحادثة، مشدداً على "ضرورة إنزال أشد العقوبات بمرتكبها التي ألقت الشرطة الأوسترالية القبض عليه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم