السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بسبب "وصلة مزاح"... مقتل لاعب كرة مصريّ وابن مذيعة تلفزيونية بطلق ناريّ (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بسبب "وصلة مزاح"... مقتل لاعب كرة مصريّ وابن مذيعة تلفزيونية بطلق ناريّ (صور)
بسبب "وصلة مزاح"... مقتل لاعب كرة مصريّ وابن مذيعة تلفزيونية بطلق ناريّ (صور)
A+ A-

جريمة أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري خلال الساعات الماضية، راح ضحيتها كريم هشام نجل مروة ميمي المذيعة في قناة "النهار" المصرية، ولاعب كرة قدم بفريق بتروجت مواليد 2004، الذي لقي مصرعه بطلق ناريّ على يد صديقه في وصلة مزاح بينهما بمسدس والده، إذ تحفظت قوات الأمن في #مصر على المتهمين الأربعة وسلاح الجريمة.

وأكد المتّهم بإطلاق الرصاصة الخطأ من مسدس والده الذي يعمل طبيب تحاليل بأحد المستشفيات، أنه وجّه دعوة لأصدقائه لزيارته بمنزله في منطقة الزمالك بالعاصمة المصرية القاهرة، في غياب والديه، قبل أن يدخل إلى غرفة والده ويبحث عن سلاحه الخاص به للتباهي به أمام أصدقائه، وأثناء اللهو به خرجت طلقة بطريق الخطأ استقرت برأس صديقه كريم أسقطته قتيلاً في الحال.

وأكد المتهم أنه، ومعه بعض زملائه، حاولوا إسعافه ظناً منهم أنه لا يزال على قيد الحياة، إلا أنه كان قد فارق الحياة، فتعالت صرخاتهم واستغاثوا بالجيران.

وقالت التحريات ومناظرة الجثة إن الطلق الناري أصاب رأس المجني عليه، وأحدث دخولاً وخروجاً، وشرحت المعاينة والتحريات أن المسافة التي أطلق منها الرصاص تجاه الضحية أقل من نصف متر، وأن الأزمة بدأت بوصلة مزاح، وأخرج أحدهم "طبنجة" وبدأوا في لعب لعبة "الروليت الروسي"، ظناً منهم أن المسدس فارغ، وبدأ الجميع يتبادلون الأدوار في اللعبة وخرجت طلقة من طريق "الخطأ"، وأصابت الضحية في رأسه ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

فيما أكد أحد الجيران أنه سمع أصوات بكاء الأطفال واستغاثاتهم، ليذهب إلى شقة جاره وكانت المفاجأة أنّ والدي الطفل كانا غير موجودين بالشقة وتركاه يلهو مع أصدقائه بالمنزل فاضطر أحدهم لاستخدام سلاح الوالد مطلقاً رصاصة تجاه زميله، حيث عبث الابن في دولاب والده إلى أن عثر على مسدس الوالد المرخّص لتخرج منه رصاصة في جبهة الصديق الثاني وتخرج من خلف رأسه ويسقط قتيلاً.

كما نعى نادي بتروجت، أحد أندية دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في مصر، كريم هشام لاعب فريق مواليد 2004 بالنادي، وذلك في بيان عبر الصفحة الرسمية للنادي.

يذكر أنّ الإعلامية مروة أحمد والمعروفة إعلامياً باسم "مروة ميمي"، قدمت العديد من البرامج على القنوات الفضائية المصرية، من بينها برنامج "العيلة" على فضائية "الحياة"، وبرنامج "إزي الصحة" على قناة "النهار" الفضائية، وبرنامج "طبيب الحياة" مع الإعلامية إنجي علاء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم