أوراز كايغيلار يخطف الضوء من أنجين أكيوريك في "إبنة السفير"

1 شباط 2020 | 15:35

استطاع مسلسل "إبنة السفير"، أن يحجز لنفسه مكانة متقدمة في الموسم الدرامي التركي الحالي، واستطاع للأسبوع الثاني على التوالي أن يتفوق على مسلسل "الحفرة"، وأن يتصدر قائمة "الرايتنغ" للمسلسلات التي تعرض مساء كل إثنين، رغم أن المسلسل يدور في فلك كثير من المسلسلات التركية المكررة لناحية الحب والانتقام والخيانة ويبتعد في حواراته عن الفلسفة أو العمق النفسي كما يحصل في مسلسل "بابل" لخالد أرغنيش وبيرجي أكالاي الذي يناقش فلسفة المال والنفس البشرية أو "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك" لإبرهيم شيليكول وديميت أوزدمير. إلا أنّ المسلسل الغني بالأحداث السريعة والذي تمّ تصويره بين منطقة موغلا في جنوب شرقي تركيا ودولة الجبل الاسود وطاقم العمل المتجانس، أعطى للعمل شعبية كبيرة ليس فقط في تركيا، بل في العالم العربي حيث تصدر "إبنة السفير" ليلة عرضه الترند في السعودية ومصر.

العمل الذي يقدّم ثنائية جديدة بين أنجين أكيوريك ونسليهان أتاغول لاقى شعبية بين محبي الدراما التركية، إذ يعتبر أنجين من الوجوه غير المحروقة إعلامياً، فهو من نجوم تركيا القلائل الذين لا يسجل لهم حضور دائم في وسائل الاعلام، ولا يملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيبقى الجمهور بشوق إليه، إضافة إلى براعته في تجسيد الشخصيات التي يقدمها. واستطاع أن ينجح في تقديم شخصية سنجار ايفة، إلا أنه لم يكن مقنعاً في مشاهد "فلاش باك" التي يعود بها في الذاكرة إلى علاقته بناري في سن المراهقة حيث يؤدي أنجين دور شاب دون العشرين من عمره.

أما نسليهان أتاغول والتي عرفها الجمهور العربي وعشقها بدور نيهال في "حب أعمى"، فتعتبر ملكة الأداء التعبيري بوجهها وعينيها، واستطاعت منذ اللقطة الاولى أن تأسر قلوب المشاهدين بشخصية ناري ابنة السفير، إضافة إلى الانسجام التام بينها وبين الفتاة الصغيرة التي تؤدّي دور ابنتها ملاك.

مفاجأة المسلسل هو الممثل أوراز كايغيلار الذي يؤدي دور غيديز صديق أجين أكيوريك (سنجار) الذي استطاع أن يخطف فعلياً الضوء من أنجين ويتفوق عليه عبر الشخصية التي يقدمها وبأدائه القوي. وأصبح اسمه يدخل الترند التركي إلى جوار أنجين أكيوريك ونسليهان أتاغول ليصبح المسلسل يعتمد على ثلاثية أبطاله "سنجار- ناري - غيديز" وليس على ثنائية سنجار وناري فقط.

أيضاً، يحسب للعمل بقية الشخصيات المشاركة في العمل بدءاً من والدة سنجار هاليسة وزوجة أخيه إيلفان، مروراً بالشاعر والفتاة الصغيرة التي تؤدي دور ملاك ابنة سنجار وناري.

المسلسل، وبحسب الصحافية التركية رنيني يتوقع له إذا استمر بهذه الوتيرة من الزخم في الأحداث، وإن لم يطله التطويل الممل، أن يستمر لموسم ثالث.


مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard