الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شاروخان يصرّح عن ديانة أولاده!

جورج حداد
شاروخان يصرّح عن ديانة أولاده!
شاروخان يصرّح عن ديانة أولاده!
A+ A-

بخلاف عاداته تطرق الممثل الهندي الشهير شاروخان لحياته الشخصية ولأفراد عائلته في آخر مقابلة إعلامية أطل بها. حيث قال شاروخان إنه لا يتطرق الى النقاشات الدينية داخل المنزل، ويعتبر أن مثل هذه الأمور تقع ضمن خانة الحرية الشخصية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7vbn5Xlg6N]]

وصرح نجم بوليوود بأنه مسلم ومتزوج من سيدة هندوسية، وبعض أولاده يعتنقون الهندوسية، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد أي خلاف يتعلق بالدين داخل المنزل وأكد أنه يحتفل داخل منزله بجميع المناسبات الدينية الهندية والمسلمة، مشيراً إلى أنه منح أبناءه أسماء لا تنتمي لأي ديانة مثل كريان وسوهانا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6wZUB_Fukn]]

وشرح صاحب الـ 54 عاماً عن الدين الذي يعتنقه قائلاً: "أنا لست متديناً أو ملتزماً بالصلاة خمس مرات، ولكني إسلامي؛ فأنا أؤمن بمبادئ الإسلام وأعتقد أنه دين جيد". لكن ورغم هذه التصريحات لا يجبر خان أولاده على اعتناق الاسلام كما هو متعارف باتباع الأولاد لدين أبيهم. يذكر أن شاروخان هو واحد من بين أشهر ممثلي بوليوود عبر التاريخ، فهو يمتلك أكثر من 80 فيلماً سينمائياً خلال 25 عاماً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5DLumJFvRm]]

كما أن شاروخان يستعد في الوقت الحالي لطرح الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "تشاباك" الذي تدور أحداثه حول النساء ضحايا الهجوم الحمضي في الهند وحياتهن بعد الكارثة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم