السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

محمد صلاح على بعد خطوات من إنجاز تاريخي!

جورج حداد
محمد صلاح على بعد خطوات من إنجاز تاريخي!
محمد صلاح على بعد خطوات من إنجاز تاريخي!
A+ A-

يُعتبر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح واحداً من بين أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الراهن، فالفرعون الصغير لا يزال يخطف الأنظار يوماً تلو الآخر مع ناديه ليفربول الإنكليزي الذي قاده إلى تحقيق ثلاثية قاريّة في العام الفائت والمتمثلة بتتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

كما استطاع صلاح تحقيق أرقام قياسية عديدة مع الريدز حيث تمكن من تصدر قائمة الهدافين في الموسم ما قبل الماضي والموسم الماضي أيضاً مناصفة مع كل من زميله السنغالي ساديو ماني، ولاعب فريق أرسنال، الغابوني بير أميريك أوبامينج.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7o6e_ABOQN]]

بالإضافة لكل هذه الأرقام أصبح الجناح المصري البالغ من العمر 27 عاماً، خامس أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع فريقه في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز ما جعله على مقربة من تحقيق إنجاز تاريخي، برصيد 66 هدفاً خلف كل من الأوروجوياني لويس سواريز صاحب الـ69 هدفاً، الإنكليزي مايكل أوين صاحب الـ118 هدفاً، القائد التاريخي لليفربول ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفاً، والإنكليزي روبي فاولر صاحب الـ128 هدفاً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7hPMjuhuXM]]

يُذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 70 نقطة وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي يأتي ثانياً برصيد 51 نقطة، ما يجعل الريدز قريباً من تحقيق اللقب الغائب عن خزائنهم منذ 30 عاماً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7CMbA-hLx3]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم