يسرا تتحدث عن أفضل ما حدث في حياتها (صور)

28 كانون الثاني 2020 | 10:32

المصدر: "النهار"

يسرا.

كرّم معرض الكتاب المصري، الفنانة #يسرا عن أعمالها ومشوارها الفني الطويل الممتد أكثر من 50 عاماً.

وذكرت يسرا خلال لقائها في قاعة السينما بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، أنها عند تصوير أي عمل فني لا تزال تشعر بالخوف، قائلة: "بكون مرعوبة في أول يوم تصوير"، لافتة إلى أنها لهذا السبب تحرص على عدم أداء المشاهد الصعبة في أول يوم تصوير.

وأشارت إلى أن حب الجمهور والنقاد الذين ساعدوها منذ بدايتها حمّلها مسؤولية كبيرة لتكون على مستوى تحملها وكفيلة بها، مشيرة إلى أن أهم الشهادات التي تعتز بها هي شهادة الكاتب الكبير أنيس منصور، حينما قال: "يسرا هي وجه عالمي في السينما المصرية"، وكذلك إشادة الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس بأدائها التمثيلي.

ولفتت إلى أن ملامحها الأوروبية لم تقف عائقاً أمام محاولاتها تغيير جلدها وحرصها على أداء أدوار مختلفة منها البنت الريفية والسيدة المصرية، مشيرة إلى أن عملها مع الفنان عادل إمام كان أفضل شيء حدث لها في حياتها وقالت: "عادل إمام كان السبب الرئيسي في زيادة شعبيتي وحب الجمهور ليسرا".

وأوضحت يسرا أن عملها باستمرار في الدراما التلفزيونية كان استجابة لحالة التطور التي حدثت في وقت من الأوقات باتجاه الأنظار للدراما التلفزيونية، موضحة أن نجوم هوليوود اتجهوا للعمل بالدراما منذ 10 سنوات، وأن التطور سيفرض على الفنانين خلال المرحلة المقبلة، العمل عبر المنصات الإلكترونية باعتبارها لغة العصر.

تكريم يسرا.

تكريم يسرا.

تكريم يسرا.

تكريم يسرا.

تكريم يسرا.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard