الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إذا كنت تعملين من المنزل إليك أفكار مريحة لاختيار الملابس

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إذا كنت تعملين من المنزل إليك أفكار مريحة لاختيار الملابس
إذا كنت تعملين من المنزل إليك أفكار مريحة لاختيار الملابس
A+ A-

إذا كنت تعملين من البيت لحسابك الخاص، يفضّل ارتداء ملابس مريحة أكثر من ارتداء لباس ضيق أو جينز ضيق جداً عندما تعملين في المنزل. فعلى الرغم من كل شيء، أحاول دائمًا الحفاظ على أسلوب معين في خياري لمظهري، لكي أشعر بالرضى والحافز. إذا كنت تقومين بعملك داخل منزلك، سنقدّم لك بعض الأفكار التي تبدو وكأنها تلهمك خلال أيام عملك في المنزل.

1- الهوديي

الهوديي  خيار جيد يجمع ما بين الأناقة والراحة لانه يعطي مظهراً مريحاً للغاية، ولكنه في الوقت نفسه عصري أيضاً. ارتديه مع بنطال جينز أو حتى بنطال جلدي لتحصلي على لمسة أنيقة مثالية لمشاريعك.

2- كنزة الصوف

يعتبر  هذا اللباس مريحاً، ويتمتع بلمسة راقية نحبها! هي فكرة إيجابية: اختاري نسيجك المفضل وقومي بدمجه مع السراويل الفضفاضة.

3- إطلالة رياضية مريحة

ليس هناك ما هو أكثر راحة من ارتدائك ثياب الركض من الرأس إلى أخمص القدمين. علاوة على ذلك، نرتدي هذا الزي الأكثر شعبية في الحياة اليومية، لذلك يمكنك الخروج للتسوق في وقت الغداء دون إحراج!

أنا شخصياً أحب اختيار هذا المظهر عندما لا يكون لدي موعد مهم في هذا اليوم.

4- الجينز الفضفاض العالي الخصر

الجينز المريح هو الفضفاض والعالي وهو يقترب بمفهومه مما نسميه BOYFRIEND JEANS  لذا عليك فقط اختيار نموذج حسب مرونته وحجم خصره.

إختاري الجينز المترهل وارتديه مع بلوزة فضفاضة وهكذا تكونين جاهزة للمضي قدمًا!

5- الكارديغان الفضفاض

هذه القطعة من أساسيات خزانة الملابس هذا العام لأنها مثالية لإكمال ملابسك مع توب قصير عصري. وللحصول على إطلالة عملية في المنزل، يمكنك ارتداء الجينز مع الكارديغان الصوفي.

6- البلايزر XL

إليك السترة كبيرة الحجم والتي تعتبر مثالية لإضفاء لمسة أنيقة ومهنية على لباسك. يمكنك تنسيقها مع كنزة صوفية أو حتى قطنية مع قلنسوة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم