فيديو منسوب للاعب المنتخب التونسي يثير الجدل في مصر

27 كانون الثاني 2020 | 10:38

المصدر: "النهار"

ساسي.

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل في الشارع المصري، وفي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول فيديو منسوب للتونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس، يظهر خلاله شخص يشبهه وهو يقبل قدم امرأة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بقوة وسط انتقادات للاعب، الذي اضطر للخروج عن صمته لنفي الأمر مؤكداً أنه شخص يشبهه، كما دشنت جماهير الزمالك هاشتاغ لدعم اللاعب التونسي (#فرجاني_خط_أحمر)، مؤكدين أنه يتعرض لحملة لإخراجه عن تركيزه.

وتم تداول الفيديو في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة المنتمية للنادي الأهلي المصري، على أنه لنجم الزمالك بسبب الشبه الكبير بين بطل الفيديو واللاعب.

من جانبه، نشر اللاعب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، آيات قرآنية “وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا“، و“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ"، أتبعها بتعليق: "حسبي الله ونعم الوكيل".

إنستغرام ساسي.

إنستغرام ساسي.

إنستغرام ساسي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard