الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيتزا بطول 103 أمتار في حملة لمكافحة حرائق أوستراليا!

حسام محمد
بيتزا بطول 103 أمتار في حملة لمكافحة حرائق أوستراليا!
بيتزا بطول 103 أمتار في حملة لمكافحة حرائق أوستراليا!
A+ A-

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوات لبيتزا كبيرة، قالت تقارير إعلامية إنّ طولها وصل إلى 103 أمتار، موضحة أنّها من إعداد مطعم إيطالي في أوستراليا، قرر المساهمة في دعم فرق الإطفاء التي تكافح حرائق الغابات المستعرة في البلاد. ووفقاً للتقارير الإعلامية، فإنّ عائدات البيتزا الضخمة التي أعدّها مطعم بيليغريني من نوع "مارغريتا"، ستذهب بالكامل لدعم فرق إطفاء حرائق الغابات.

وأوضح المطعم أنّ إنجاز البيتزا الضخمة تطلب منه نحو 4 ساعات من العمل، حيث تمكن من إنتاج 4 آلاف قطعة، مشيراً إلى أنّ العائدات ذهبت إلى خدمة الإطفاء في المناطق الريفية بولاية نيو ساوث ويلز الأوسترالية.

View this post on Instagram

?? @pellegrinisitalian ?? ? 100m Margherita Pizza Record ? . Welcome to the neighbourhood old Pel - with a 100m continuous pizza party that is ? over 400kgs and 4hrs of dough, sweat and cheers went into this masterpiece that's taken weeks of planning and days of practice to achieve. Not only an impressive feat of culinary endurance - but a pizza the pie also went to Rural Fire Services with gold coin donations being accepted for a slice of pizza at the end of the cook. The HUGE team effort it took from everyone - some 5hr efforts some 5minute efforts - to shuffle the cooked dough down the table was mammoth and it couldn't have been achieved without everyone involved along the way. Restaurant opens to the public tomorrow - keen to head back for some of the best pizza and pasta Sydney's south has to offer! . @petragroup_ #pellegrinis #worldrecord #recordbreaking #pizza #continuouspizza #margherita #italian #southvillage #kirrawee #theshire #new #grandopening #charity #bushfireappeal #dough #cheese #sauce #basil #planning #huge #onehundredmetres #sydneyfood #teampixel #chewcrewmedia #pasta #tastemademedoit #foodnetwork @foodbible @foodnetwork @ladbible @complex @thrillist @foodyfetish @pizza

A post shared by Sir Eats-a-lot (@issac_eatsalot) on


أما عن طريقة الإعداد، فقد أعدّ المطعم في البداية قطعاً مستطيلة من عجين البيتزا بطول متر، ثم جمعها معاً، ليضيف إليها الطهاة صلصة الطماطم وجبن الموتزاريلا، إضافة إلى أوراق الريحان والزعتر وزيت الزيتون.

واجتاحت العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة أنحاء من الساحل الشرقي لأوستراليا، قبل أيام، ما أعطى فرق الإطفاء أملاً كبيراً جديداً في السيطرة على الحرائق التي تجتاج الغابات، حيث استغلت الفرق فرصة تحسن ظروف الطقس، قبل ارتفاع متوقع في درجات الحرارة، خلال الأيام المقبلة، إلّا أنّ عدداً كبيراً من الحرائق ما تزال مشتعلة.


وتواجه أوستراليا، منذ أيلول الماضي، أسوأ موسم لحرائق الغابات في تاريخها، حيث أودت الحرائق بحياة 29 شخصاً، كما أدت إلى نفوق ملايين الحيوانات وتدمير ما يزيد على 2500 منزل، بينما دمرت غابات ضخمة في منطقة مساحتها تعادل مساحة بلغاريا كاملة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم