الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

راشفورد يوجّه رسالة رائعة إلى جماهير مانشستر

المصدر: "أ ف ب"
راشفورد يوجّه رسالة رائعة إلى جماهير مانشستر
راشفورد يوجّه رسالة رائعة إلى جماهير مانشستر
A+ A-

أكد الإنكليزي #ماركوس_راشفورد أنه على ثقة من أنه سيعود إلى صفوف فريقه #مانشستر_يونايتد قبل نهاية الموسم، بعد تعرضه لإصابة في الظهر ستبعده ما لا يقل عن 6 أسابيع عن الملاعب.

وتعرض الدولي الإنكليزي لكسر خفيف في الظهر (شِعر) بعد دخوله بديلاً في مباراة الإعادة من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي ضد ولفرهامبتون منتصف الأسبوع الماضي، وغاب عن المواجهة التي خسرها "الشياطين الحمر" (0-2) أمام ليفربول المتصدر الأحد، علماً أنه كان أساسياً في كل مباريات الدوري الممتاز.

ولم يتم إيضاح الإطار الزمني الكافي لتعافي اللاعب (22 عاماً)، حيث من المحتمل أن تكون آماله باللعب مع منتخب بلاده في مسابقة كأس أوروبا موضع شك، لكنه أكد على أن آماله معقودة على العودة في الوقت المناسب.

وغرد راشفورد عبر حسابه الرسمي في "تويتر" رداً على رسائل الدعم التي وصلته: "شكراً يا شباب، سأعود قبل انتهاء الموسم لمساعدة فريقي في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى".

وسجل اللاعب، الذي بدأ مسيرته الكروية مع "الشياطين الحمر" عام 2015، 19 هدفاً لفريقه في جميع المسابقات هذا الموسم، مما يعني أن غيابه سيكون بمثابة ضربة كبيرة حيث يتطلع يونايتد، خامس الترتيب حالياً، إلى الحصول على مركز يؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم