الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لابورت متفاجئ من عودته المبكرة

المصدر: "أ ف ب"
لابورت متفاجئ من عودته المبكرة
لابورت متفاجئ من عودته المبكرة
A+ A-

أكد مدافع نادي #مانشستر_سيتي الفرنسي #إيميريك_لابورت أنه عاد من إصابته القوية في الركبة في وقت أبكر من الذي كان يتوقعه.

وشارك لابورت، بطريقة مفاجئة، في التشكيلة الأساسية لسيتي خلال الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف دون رد في المرحلة 24، بعد غيابه عن الفريق الأول منذ ما يقارب 5 اشهر.

وغاب لابورت (25 عاماً) عن صفوف سيتي منذ تعرضه لإصابة قاسية في أوتار الركبة امام برايتون في 31 آب الماضي.

وشارك الفرنسي 78 دقيقة أمام شيفيلد قبل أن يخرج، وهو بات يتطلع الآن لما تبقى من الموسم، إذ لا يزال فريقه (ثاني الترتيب) ينافس على جميع الجبهات، رغم تخلفه بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر علماً ان الاخير لعب مبارتين أقل، فيما أوقعته القرعة بمواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال لابورت: "كان من المفترض أن أعود في وقت لاحق، ولكن تحدثت مع المدرب (الإسباني جوسيب غوارديولا) وحاولت الثلثاء، وقال لي إنني سألعب لذا أنا سعيد جداً كوني عدت في أقرب وقت ممكن وأصبحت قادراً على مساعدة الفريق".

وتابع: "كان مهما جداً بالنسبة لي التواجد مع الفريق وأشارك في المباراة. كان اختبارا جيدا للياقة البدنية. المباراة كانت صعبة لانهم اقويا جدا، انه فريق جيد".

وتابع اللاعب، الذي انتقل إلى سيتي في كانون الثاني 2018 من أتلتيك بلباو الإسباني: "كان من الصعب بالنسبة لي (ان اكون خارج الفريق)، رأى زملائي معاناتي، ولكن الآن بإمكاني مساعدة الفريق وتقديم أفضل ما لدي".

وعاني سيتي بطل إنكلترا في الموسمين الماضيين في خط الدفاع منذ غياب لابورت ونجح في عودته بالمساهمة في منح سيتي أول شباك نظيفة منذ 29 كانون الأول الماضي.

وأعرب غوارديولا عن سعادته بعودة لابورت واصفاً إياه بأفضل قلب دفاع على الطرف الأيسر في العالم.

وقال الدولي الفرنسي: "إنه أمر رائع أن أسمع ذلك من المدرب الذي أعتبره أحد أفضل مدربي العالم، إن لم يكن الافضل. أنا سعيد جدا لسماع هذا الكلام، ولكن علي العمل للمحافظة (على مركزي) والتقدم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم