الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مبابي: رونالدو هو ملهمي وميسي لا يتكرّر!

جورج حداد
مبابي: رونالدو هو ملهمي وميسي لا يتكرّر!
مبابي: رونالدو هو ملهمي وميسي لا يتكرّر!
A+ A-

كال مهاجم فريق باريس سان جيرمان كيلان مبابي المديح على مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان ولاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو، إذ قال إن الموهبة الفرنسية زيدان هو مثله الأعلى وبأنه يتطلع لمسيرة مثل تلك التي يحظى بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.

كلام مبابي أتى خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية، حيث صرّح: "إذا كنت فرنسياً، فمثلك الأعلى سيكون زيدان بالتأكيد. ثم هناك مثل أعلى آخر هو كريستيانو رونالدو الذي سنحت لي الفرصة للعب أمامه". وأضاف: "هناك أيضاً عظماء برازيليون مثل بيليه ورونالدينيو ورونالدو وريكاردو كاكا".

وقال المهاجم الفرنسي: "أريد أن أوجه لأنصاري رسالة من صبي آمن بحلمه وقدّم أقصى ما عنده إذ حاولت التفوق على نفسي وترك بصمة في كرة القدم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7W2UgnCdQE]]

وأوضح أنه يتطلع في مستقبله ليحظى بمسيرة مشابهة لتلك التي حققها كريستيانو، معتبراً أن "الوقت فات" على السير على خطى الأرجنتيني ليونيل ميسي والبقاء طوال مسيرته في ناد واحد مثل نجم برشلونة.

وفي سياق حديثه عن رونالدو، قال صاحب الـ21 عاماً: "بالنسبة لي، فات الوقت لأنعم بمسيرة مثل ميسي، كان ينبغي أن أبقى في موناكو (ناديه السابق). دون التقليل من مكانة ليونيل، الآن سيتعين علي أن استمد الإلهام من مسيرة كريستيانو".

كما عبّر عن إعجابه الشديد بكريستيانو، قائلاً إنه يعتبره اللاعب المناسب لإعادة لقب دوري أبطال أوروبا لفريق يوفنتوس الإيطالي. هذا العام، يوفنتوس من المرشحين للفوز، لكن هناك أيضاً ريال مدريد وبرشلونة وليفربول".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم