الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد الحريري من سيدني: "حزب الله" سينتهي في سوريا باذن الله\r\n

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أحيت منسقية "تيار المستقبل" في سيدني مهرجانا شعبيا لمناسبة ذكرى 14 شباط، في بارك كامبيل هيل، شارك فيه أكثر من خمسة الاف شخص، تتقدمهم النائبة باربارا كيري، رئيس بلدية باراماتا جون شديد، القنصل اللبناني جورج بيطار غانم، الشيخ مالك زيدان، ممثلو قوى 14 اذار، وجمعيات وروابط وفاعليات.


وألقى الامين العام لـ"تيار المستقبل" احمد الحريري كلمة استهلها بالقول: "في هذه السنة تتزامن ذكرى 14 شباط مع زمن العدالة وانطلاق جلسات المحاكمة التي صبرتم وناضلتم ونزلتم الى الساحات في لبنان، في بلاد الاغتراب من اجلها. المحكمة الدولية ليست ملكا لعائلة او تيار، المحكمة ملك عائلة رفيق الحريري الكبرى والمنتشرة في كل مكان".
وتابع: "يسعى البعض اليوم إلى زرع الفكر المتطرف لتبرير ان ما يقوم به حزب الله يجب ان يرد عليه بالتطرف، لكن هذه اكبر خدمة يمكن ان نقدمها للحزب، لانه متطرف في تكوينه، وقد ثبت ذلك عندما دخل على خط الازمة السورية، وهو سينتهي في سوريا باذن الله. لكن لا نريد ان ننهي بلدنا اثناء انتهاء مدة حزب الله في سوريا، لاننا لا نريد ان يعود لبنان الى الايام الصعبة. لا بد من ان نصبر، وان نصمد لان الصبر مفتاح الفرج. ولا بد من ان نعول على عقلانية الرئيس سعد الحريري، ونحن في زمن لا نبحث فيه عن اصوات او شعبية، انما نسعى إلى حماية بلدنا. نحن نعتبر اننا اصبحنا في آخر المخاض، وبعد ذلك سننزل الى الساحات، وستحتفلون بلبنان رفيق الحريري الذي سيعود مع الرئيس سعد الحريري".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم