مصادر "التيّار": لا يوجد بعد الآن ‏من مبرر لعدم ولادة الحكومة

20 كانون الثاني 2020 | 19:19

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

download

أوضحت مصادر "التيّار الوطني الحر" أنه "إذا كانت النوايا صافية فإن الحكومة الجديدة قابلة أن تبصر النور في أي لحظة ذلك أن العقبات التي ظهرت فجأة في اليومين الماضيين وُضعت لها الحلول المناسبة".

وقالت: "بيّنت الوقائع أن التيّار الوطني الحر لم يدخل لا من قريب ولا من بعيد بازار الحصص الوزارية بل هو تمسّك بمبدأ عام يتعلق باحترام التوازنات الوطنية ووحدة المعايير".

وشددت على أنه "لن يكون في الحكومة أي اسم محسوب على التيّار الذي لم يدخل ‏في لعبة الحصص بل كان معياره الوحيد هو أن يتولى المواقع الوزارية الذين يتمتعون بالجدارة والخبرة والاختصاص في مجالهم وألاّ يكونوا منتسبين لأي حزب ولا ملتزمين بأي جهة سياسية".

وختمت: "كما أن الوقائع ستبين أن التيّار قدّم كل التسهيلات لمختلف الصيغ الحكومية ولا يوجد بعد الآن ‏من مبرر لعدم ولادة الحكومة إلا إذا كانت هناك نيّة بالعرقلة ممن يطالبون بالحصص ولا يأخذون في الاعتبار ما جرى منذ 17 تشرين وعمق الأزمة و المخاطر المترتبة عليها".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard