هذه النصائح ستُمكنك من قراءة رسائل ماسنجر سراً دون إعلام المرسل بذلك

20 كانون الثاني 2020 | 17:00

المصدر: "ذا صن"

  • المصدر: "ذا صن"

فايسبوك ماسنجر ( أ.ف.ب)

إذا كنت من النوع الذي يحب رؤية الرسائل وقراءتها قبل الرد عليها، أو ببساطة تكره عندما يخبر #فايسبوك أحد المستخدمين أنك قد قرأت رسالته، إذاً إليك هذه النصائح للتغلب على هذه الخاصية.

كشف موقع "ذا صن" أنه يمكن إيقاف تشغيل "رمز" قراءة الرسائل الواردة عبر #فايسبوك، عبر قراءة الرسالة على شاشة الإشعارات، حيث يرسل فايسبوك ماسنجر إشعارات إلى هاتفك فى كل مرة تتلقى فيها رسالة جديدة، وهذا يعني أن الرسائل تُخزن بالفعل على هاتفك بمجرد استلامها، بغض النظر عما إذا كنت قرأتها أم لا.

ويمكن رؤية محتويات الرسالة في شاشة العرض، حيث يُظهر الإشعار محتوى الرسالة، ما يتيح قراءتها دون فتح تطبيق ماسنجر، وبالتالي لن يعلم المرسل بأن المستخدم شاهدها بالفعل، ولكن تصبح هذه الخدعة أقل فعالية بمجرد بدء تلقي عدد كبير من الرسائل، في تتابع سريع، ويمكن أن تحتوى شاشة الإشعارات على عدد معين فقط من الرسائل، وستُلغي علامات التبويب القديمة، عند تصفية الرسائل الجديدة.

وعندما يحدث ذلك يمكن للمستخدم إزالة حجب قدرة التطبيق على تحديث البيانات الجديدة وإرسالها عبر الإنترنت، ومن خلال تفعيل "وضع الطائرة" وفتح تطبيق "ماسنجر"، يمكن قراءة الرسائل دون قلق بشأن علم المرسل بذلك. وتأكد من إغلاق التطبيق قبل إيقاف تشغيل "وضع الطائرة".

ويمكن ايضاً تحميل تطبيق Unseen، في حال رغب المستخدم باستخدام متصفح الكمبيوتر، الذي يُعد واحداً من تطبيقات مماثلة متوفرة لمستخدمي غوغل كروم.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard