شكاوى من مستخدمي سماعات آبل الجديدة Airpods Pro: لا تلغِ الضوضاء والضجيج

20 كانون الثاني 2020 | 14:42

المصدر: ذا فيرج

  • المصدر: ذا فيرج

سماعات Airpods Pro.

اشتكى العديد من مالكي سماعات آبل اللاسكلية الأخيرة AirPods Pro من اختلاف في كفاءة نظام إلغاء الضجيج أو الضوضاء كما هو متعارف عليه، حيث إن هذه الميزة تأثرت بشكل سلبي بعد وصول إصدارت التشغيل المحدثة للسماعات.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فقد أوضحت التجارب أن قدرات ميزة إلغاء الضوضاء في AirPods أصبحت أسوأ بعد إصدار الشركة 2C54، إلا أن عدد من مستخدمي السماعات أكدوا أن المشكلة ظهرت لديهم قبل وصول هذا التحديث أصلاً وبالتزامن مع إصدار 2B588 الذي تم إرساله في تشرين الثاني الماضي.

وتنتهج شركة آبل أسلوباً ضمنياً في إرسال التحديثاث لسماعات AirPods إلى جانب عدم قدرة المستخدم على التحكم في التحديث أو الرجوع لاستخدام النسخة السابقة في حال ظهور مشاكل في الأخيرة، اذ إن عملية وصول التحديث تتم دون إرسال إشعارت واضحة، ولا يمكن رفضها أو جدولتها أو إبقاؤها حسب الطلب. كل ما يتم هو وصول التحديث عن وضع السماعات في الشحن بجوار الآيفون بينما يمكن ملاحظة نسخة التحديث من خلال الإعدادات والضغط على عام ثم حول الجهاز لتظهر لك الصورة كما الآتي:

ولم تعلق آبل بعد على هذه المشكلة حسب وصف مالكي AirPods الذين لاحظوا الفرق في الميزة بعد التحديثات، في الوقت الذي واجه مستخدمي سماعات سوني وBose أحداث مماثلة حسب ما جاء في التقرير.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard