الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ربيع كيروز يوضح اللغط حول رفضه مشاركة عارضة إسرائيلية في عرضه

المصدر: "انستغرام"
كارلا باسيل
ربيع كيروز يوضح اللغط حول رفضه مشاركة عارضة إسرائيلية في عرضه
ربيع كيروز يوضح اللغط حول رفضه مشاركة عارضة إسرائيلية في عرضه
A+ A-

ردّ المصمم اللبناني العالمي #ربيع_كيروز في غمرة انشغالاته بالعرض الذي سيجري اليوم لمجموعته الراقية في باريس، على اللغط الحاصل بشأن منعه العارضة الإسرائيلية أربيل كينان من المشاركة في عرضه، معتبراً أنّ وكالات الأزياء استقدمت للدار كالعادة نخبة من العارضات لتصوير حملة معدّة لموقع أزيائه، وقد تم في الثامن من شهر كانون الجاري التصوير في باريس. وأوضح أنه لم يلتقِ العارضة الإسرائيلية أربيل كينان، ولم يتم البحث معها بشأن المشاركة في عرضه الراقي لمجموعة صيف 2020 المرتقب اليوم ضمن أسبوع الأزياء الراقية، نافياً ما تردّد عن تلقّيها خبر الاستغناء عن خدماتها عبر البريد الإلكتروني.

وكانت تناقلت وسائل التواصل والمواقع الإعلامية خبراً مفاده بأنّ العارضة شنّت حملة على المصمم البالغ 46 عاماً في "بوست" نشرته على حسابها في "إنستغرام"، ولفتت إلى أنّ مصمّماً لبنانياً أبعدها من عرضه "بسبب جنسيتها"، بعدما خضعت لجلسات قياس من دون معرفة هوية المصمم الذي ستعرض له، ولكنّها لم تسمِّ ربيع كيروز بالاسم. 

يُذكر أنّ العارضة كينان وصلت إلى باريس قبل أيام قليلة من أسبوع الموضة الفرنسية الراقية، وقالت إنّها سئلت بعد وصولها عن الوجهة التي أتت منها، فأجابت: "تل أبيب"، ولكن لم تعرف الخلفية التي تبناها البعض لتأكيد الخبر، لذا جاء بيان المصمم نفياً للخبر الذي أدرج ضمن سلسلة من الأضاليل التي انتشرت أخيراً في ما يتعلق بهذا الموضوع. ويأتي هذا الخبر قبل ساعات من عرض المصمم مجموعته الراقية وهو يحتاج الى التركيز على التفاصيل المهمة بدل اللهو بتكذيب الشائعات.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم