الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نيمار ومفاجأة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان!

جورج حداد
نيمار ومفاجأة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان!
نيمار ومفاجأة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان!
A+ A-

اقتراب نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان، نيمار على مقربة من التعاقد مع برشلونة... نيمار يرغب بالعودة الى الكامب نو، عناوين كثيرة نشاهدها في كل فترة انتقالات في عالم كرة القدم. ودائماً ما تربط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالعودة الى فريقه السابق برشلونة الاسباني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7gNDBug3Eq]]

لكن يبدو أن هذه الأقاويل والعناوين لن تظهر في الصحف مجدداً، حيث كشف تقرير صحافي، إن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات على أعتاب البقاء داخل صفوف النادي الباريسي في صدمة لعشاق اللاعب البرازيلي وجمهور البلوغرانا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7PTgQrAzAL]]

هذا ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، التي قالت إن ممثلي نيمار بدأوا مناقشاتهم مع باريس سان جيرمان، بشأن تجديد عقد اللاعب. وأضافت الصحيفة عينها أن نيمار الذي بقى لعامين في باريس، استقر في المدينة كما يسعده البقاء لفترة أطول في الوقت الحالي. وأشارت إلى أن النجم البرازيلي يبدو أنه أصلح علاقته المتوترة مع النادي هذا الموسم، بخاصة بعد أدائه المميز لا سيما وأنه سجل 13 هدفًا وساهم بتقديم 7 تمريرات حاسمة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B603xXLgy5v]]

يذكر أن نيمار قد ألمح مراراً الى رغبته بالرحيل عن النادي الباريسي وبأنه يبحث عن تحديات جديدة للفوز بها، بخاصة في ظل فشل باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم