الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جيمس يعزز صدارته لتصويت "كل النجوم"

المصدر: "أ ف ب"
جيمس يعزز صدارته لتصويت "كل النجوم"
جيمس يعزز صدارته لتصويت "كل النجوم"
A+ A-

عزز #ليبرون_جيمس نجم لوس أنجلس #ليكرز صدارته لتصويت مشجعي الدوري الأميركي لمحترفين كرة السلة لمباراة "كل النجوم"، بتقدمه بفارق 149,564 صوتاً على السلوفيني لوكا دونتشيتش لاعب دالاس مافريكس.

ويبدو أن جيمس واليوناني يانيس أنتيتوكونمبو نجم ميلووكي باكس، سيكونان قائدين للفريقين في المباراة المقررة يوم 16 شباط المقبل في شيكاغو في النسخة الـ69 من "كل النجوم"، في إعادة لما حصل العام الماضي، حينما تغلب فريق جيمس على فريق يانيس 178-164.

وكان الفارق بين جيمس الحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين 5 مرات، عن دونتشيتش قبل أسبوع فقط 82,001 صوت لكنه رفع الوتيرة ليقود المنطقة الغربية بـ4,747,887 صوتاً، بينما يتصدر النجم اليوناني المنطقة الشرقية بـ 4,474,107 صوتاً.

وسوف يتم تكليف الحاصل على أكبر عدد من الأصوات في كلا المنطقتين كقائد للفريق، ولاختيار تشكيلة فريقه في 6 شباط المقبل من ضمن مجموعة من اللاعبين المتاحين، بغض النظر عن منطقتهم في مباراة كل النجوم.

وينتهي التصويت الاثنين المقبل، حيث تحتسب أصوات الجماهير بنسبة 50 في المئة، ولاعبي الدوري الحاليين بنسبة 25 في المئة ووسائل الإعلام بنسبة مماثلة، من أجل اختيار 10 لاعبين أساسيين.

وسيتم الكشف عن اللاعبين الأساسيين، الخميس المقبل، على أن يتم الإعلان عن اللاعبين الاحتياطين الذي سيتم اختيارهم من قبل "مدربي" الدوري في 30 من الشهر الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم