24 مصاباً في اشتباكات استاد القاهرة ولا وفيات

21 شباط 2014 | 14:50

المصدر: (يو بي أي)

  • المصدر: (يو بي أي)

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، أن 24 حالة إصابة وقعت أمام استاد القاهرة عقب مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي المصري والصفاقسي التونسي، ونفت وقوع أي حالة وفاة.

وقالت الوزارة، في بيان صحافي، أن حصيلة اشتباكات وقعت بين مشجعي النادي الأهلي، وقوات الأمن أسفرت عن إصابة 24 شخصاً من دون وقوع وفيات، موضحة أن 22 من المصابين تلقوا العلاج بمستشفيات الشرطة، ومنشية البكري، والدمرداش، وغادروا المستشفيات وبقى اثنين تحت العلاج والملاحظة.

في غضون ذلك انتهت نيابة مدينة نصر ثان من التحقيق مع عدد من مشجعي الأهلي المعروفين بـ "ألتراس أهلاوي"، ووجهت لهم تهمة إثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن والإتلاف العمدي للممتلكات العامة والبلطجة والتجمهر.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت مساء أمس، بين عناصر من الشرطة وأعضاء من رابطة "ألتراس أهلاوي" باستاد القاهرة، عقب مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتتويجه باللقب، ما أسفر عن إصابة عدد كبير من الجانبين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard