"مع الثورة أو ضدّ مش مهم... المهم ما نترك حقّنا بالعيش الكريم" في النبطية وكفررمان

14 كانون الثاني 2020 | 18:37

المصدر: النبطية – "النهار"

  • المصدر: النبطية – "النهار"

غضب الشارع في النبطية وكفررمان (سمير صباغ).

مع إعادة "الحرارة" لساحات الحراك الشعبي، كانت ساحة الحراك المجاورة للسرايا الحكومية في النبطية على موعد مع الناشطين الذين تجمهروا في الساحة ليعبّروا عن رفضهم لـ"الماطلة بتشكيل الحكومة"، قبل أن ينتقلوا بمسيرة إلى دوار كفررمان لملاقاة التجمع الذي دعا إليه "حراك الدوار".

وعند الدوار كان التجمع على وقع هتاف "ثوار أحرار رح بنكمل المشوار" و"ثورة ثورة" و"يسقط حكم المصرف" و"التغيير مشروع مشروع يلا انزال ع الشارع"، وغيرها من الهتافات المنتقدة للأوضاع المعيشية وأزمات المازوت والغاز والغلاء، فضلاً عن التأخير بتشكيل الحكومة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية، كما صدحت الأغاني الثورية.

وبعد قطع جزئي لأحد مسارب الدوار، استمر التحرك بمواكبة استثنائية من الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، ووزّع الناشطون بياناً دعوا فيه المواطن إلى "النزول والمطالبة بنفسك بحقوقك فالساكت عن الحق شيطان أخرس (...) إن كنت مع الثورة أو ضد غير مهم، المهم أن نعيش بأقل سبل العيش، وأن لا نترك حقنا بالعيش الكريم".

(سمير صباغ).

(سمير صباغ).

(سمير صباغ).

(سمير صباغ).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard