انطلاق السياحة الشتويّة في منطقة بشري (صور)

13 كانون الثاني 2020 | 18:07

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

انطلاق السياحة الشتويّة في منطقة بشري.

نظراً للظروف المعيشيّة الصعبة التي تعصف بوطننا، وانطلاقاً من واجب الجميع بالتعاون والمساهمة ولو بفلس الأرملة لتمرير هذه الأزمة بأقلّ أضرار ممكنة، ولأنّ الحياة تليق باللبناني ولو في أشد الظروف وأحلكها، أبت مؤسسة جبل الأرز، برئاسة النائب ستريدا جعجع، أن يُحرم مواطنونا هواية التزلج، وقررت دعم الموسم لهذا العام، بحيث خُفِّض سعر البطاقة الخاصة بأبناء قضاء بشري إلى ١٠٠ ألف ليرة بدلاً من ٢٥٠دولاراً، وبلغ الدعم للبطاقات الخاصة بأبناء قضائي زغرتا والكورة 45 في المئة.

وفي السياق عينه، حضرت النائب ستريدا جعجع بشكل مفاجئ، نهار السبت الواقع فيه 11 كانون الثاني 2020 إلى مركز التزلج في الأرز للتأكد من حسن سير العمل فيه، إن لجهة التعاون مع وزارة الأشغال العامة والنقل لتأمين جرف الطرقات والساحات ورشّ الملح وتسهيل وصول الزوّار إلى الأرز بالتعاون مع شرطة البلدية، أو لجهة مراقبة الأسعار مع إتحاد بلديات قضاء بشري.

وبدا لافتاً التفاعل الذي لقيته النائب جعجع من المتزلجين الذين وفدوا من مناطق لبنانية مختلفة، سواءً من حامات- قضاء البترون، أو كوسبا- قضاء الكورة، أو رشعين- قضاء زغرتا، أو طرابلس، بالإضافة إلى أبناء منطقة بشري، وشهد المكان تهافتاً لالتقاط الصور وإلقاء التحية على "النائب الحاضرة دائماً" كما أحب أحدهم أن يطلق عليها.

ولوحظ وقوف النائب جعجع في الصف أسوة بباقي المتزلجين، فانتظرت دورها كأي مواطن عادي، وانطلقت على الحلبة لتتأكد من نوعية الثلج وحسن سير العمل عليها.


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard