ميزات PlayStation 5 لم يُعلن عنها بعد بأكملها!

13 كانون الثاني 2020 | 15:40

المصدر: "اندبندت"

  • المصدر: "اندبندت"

بلايستايشن 5 وفقاً لـ Let'sgodigital

حتى الآن لم يتم الكشف عن كافة التفاصيل التقنية التي تتعلّق بجهاز الجيل الجديد من سوني Playstation 5، سوى تأكيدات سابقة بأنّ الجهاز سيدعم تقنية الذاكرة الفلاشية SSD فائقة السرعة للتخزين، وسيدعم تقنية تتبع الأشعة Ray-Tracing، كما أنه سيكون مبنيًا على تكنولوجيا المعالجة والبطاقة الرسومية من شركة AMD بدقة تصنيع 7 نانومتر من TSMC التايوانية، كما تولي سوني اهتمامًا خاصًا بالقدرات الصوتيّة الخاصة بالجهاز.

ولكن في معرض CES 2020، الذي أقيم الأسبوع الفائت في لاس فيغاس كشفت سوني عن شعار الجهاز الجديد والذي يبدو متطابقًا تقريبًا مع PS4.

وقال جيم ريان رئيس بلايستايشن في مقابلة إن هذا الشعار لا يشمل الميزات التي تميّز الجهاز عن غيره من أجهزة الألعاب السابقة، رافضاً كشف المزيد من التفاصيل حول ما سيأتي في وحدة التحكم الجديدة، بما يتجاوز ما تم الإعلان عنه بالفعل. لكنه قال بعد ذلك إنه لا يزال هناك المزيد من الابتكارات التي سيتم الكشف عنها حول وحدة التحكم، بحسب "الإندبندنت".

وقالت سوني إن PS5 الجديد سيكون جاهزًا لموسم "الإجازات" في نهاية هذا العام، وقد رفض ريان تقديم المزيد من المؤشرات حول موعده وطريقة نشره في جميع أنحاء العالم، لكن من المفترض أن تناقش الشركة الميزات الجديدة وتاريخ الإصدار في وقت لاحق من هذا العام.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard