تركا عملهما ومنزلهما للتجوال في أميركا في بيتٍ متحرّك: الاستمتاع باللحظة

13 كانون الثاني 2020 | 12:25

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

العائلة.

قررت ويتني (29 عاماً) وزوجها أندرو تشاردولياس (35 عاماً) التخلّي عن عملهما ومنزلهما في بريطانيا والسفر إلى الولايات المتحدة ببيت متحرّك مع أولادهما الخمسة، إلا أنّ أقرباءهما لم يشجّعوا هذه الفكرة، لكن الثنائي أصرّا على قرارهما.

وسرعان ما بدأ الثنائي بالعمل على هذه الفكرة لتحقيق حلمهما، أي القيام بمغامرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وبالتالي، تخلّص الثنائي من ثلث ممتلكاتهما، وحفظا الباقي في منزل أهل ويتني. ثمّ انتقلت العائلة على متن حافلة اشتروها على موقع “eBay” مقابل 13 آلاف دولار أميركي، وجدّدوها بمبلغ 19,990 دولاراً أميركياً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحافلة، التي لا تزال بحاجة لتغيير المحرّك، أصبحت تتضمّن مطبخاً كاملاً، وغرفة معيشة، وغرفة ألعاب وحماماً مع حوض استحمام، وسريراً ضخماً، وثلاثة أسرة أخرى.

ووفقاً لموقع "مترو" البريطاني، يبلغ طول الباص 45 قدماً، أمّا عرضه فيصل إلى 8 أقدام، مما يمنح الأسرة مساحة 360 قدماً مربعاً. 

والجدير بالذكر أنّ العائلة قطعت تسع ولايات أميركية حتى الآن وسافرت أكثر من 5000 ميل. وسيستكملون طريقهم بعد إصلاح بعض الأعطال الميكانيكيّة.

ولا شكّ في أنّ حياة العائلة هذه غير تقليدية، لكنّهم يستمتعون بكلّ لحظة منها.

ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard