السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

انطلاق تصوير The Voice Senior غداً... والد ممثلة لبنانية بين المشاركين

المصدر: النهار
سارة عبدو
انطلاق تصوير The Voice Senior غداً... والد ممثلة لبنانية بين المشاركين
انطلاق تصوير The Voice Senior غداً... والد ممثلة لبنانية بين المشاركين
A+ A-

ينطلق يوم غد الاثنين تصوير أولى حلقات أحدث برامج "أم بي سي" لاكتشاف المواهب الغنائية، برنامج "ذا فويس – Senior" المخصّص للمواهب ما فوق الـ60 سنة، وذلك بعد الانتهاء من برنامج "ذا فويس" الذي توَّج في ختامه التونسي مهدي عيّاشي من فريق الفنان #راغب_علامة، بلقب صاحب "أحلى صوت"، وبالتزامن مع عرض حلقات الموسم الجديد من "ذا فويس كيدز".

أربعة من المدربين المشاهير، وهم هاني شاكر ونجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين، سيتنافسون ليضمّ كل منهم 4 أصوات إلى فريقه في مرحلة "الصوت وبس"، التي ستصوَّر يومَي 13 و15 من كانون الثاني الجاري، في استوديوات "أم بي سي" في ذوق مصبح شمالي بيروت. 

أما في مرحلة "المواجهة الأخيرة"، والتي ستصوَّر ضمن حلقة واحدة في الخامس والعشرين من هذا الشهر، سيقدِّم كل مشترك أغنية منفردة، وعلى كل مدرب اختيار صوتين في فريقه للانتقال للعرض النهائي، حيث سيتم إعلان أحلى صوت –Senior من بين الثمانية الذين تأهلوا، في حلقة ختامية ستصوَّر نهاية الشهر الجاري.

وبرنامج "ذا فويس - Senior" هو عرض ترفيهي للعائلة بأجمعها حيث الأبناء والأحفاد سيشجعون أجدادهم وجدّاتهم!

وتردّد أنه من ضمن مفاجآت البرنامج هو مشاركة والد المذيعة والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة. ودائماً ما تؤكد دانييلا في مقابلاتها أنّ والدها يوسف رحمة "يملك صوتاً من أجمل الأصوات"، لكنه ترك الشهرة في لبنان وهاجر إلی أوستراليا من أجل عائلته، متمنية أن يعود إلى الساحة الفنية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BwHsuVoHRRG/?igshid=19tlqwlq57e9w]]

وستعود الفنانة المغربية #سميرة_سعيد للمشاركة في النسخة الجديدة من البرنامج، بعد مشاركتها في لجنة الموسم الخامس من "ذا فويس"، فيما تطّل الفنانة #نجوى_كرم للمرة الأولى في البرنامج بعدما شاركت في جميع مواسم برنامج Arabs Got Talent التي عرضتها القناة. أما الفنان #ملحم_زين فيسجّل مشاركته الأولى كمدرّب، ويشاركهم الحُكم على المواهب نقيب الفنانين المصريين الفنان #هاني_شاكر الذي اجتمع مع سعيد في لجنة برنامج "صوت الحياة" الذي عرضته قناة "الحياة" المصرية عام 2012.

[email protected]

Twitter: @Saranewsy

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم