الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كليب "شامخ" مستنسخ عن أغنية أجنبية... جمهور أصالة غاضب من المخرجة (فيديو)

المصدر: "انستغرام"
كليب "شامخ" مستنسخ عن أغنية أجنبية... جمهور أصالة غاضب من المخرجة (فيديو)
كليب "شامخ" مستنسخ عن أغنية أجنبية... جمهور أصالة غاضب من المخرجة (فيديو)
A+ A-

لم تكد تفرح #أصالة كثيراً بأغنيتها الجديدة "شامخ"، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة المصرية نهال نبيل، والاشادات التي لقيتها أصالة بسبب أدائها التمثيلي الصادق في الكليب، حتى انهالت الانتقادات والاتهامات بسرقة أو استنساخ فكرة عملها من فيديو كليب "Dear Society" للمغنية الاميركية ماديسون بير التي أصدرت العام الماضي عملها المصوّر وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 11 مليوناً.


جمهور أصالة دافع عنها معتبرين أنّ لا ذنب لها، وأن مخرجة العمل هي التي ورّطتها وسببت لها الانتقادات. ووقع اللوم على أصالة من البعض بسبب تعاونها مع مخرجة "مبتدئة وغير معروفة" بعد انفصالها عن طارق العريان الذي كان يتولى إخراج أعمالها المصورة.

وكانت مخرجة العمل نشرت صوراً لها مع أصالة من كواليس العمل أرفقتها بتعليق عرضها للسخرية، كونها اعتبرت نفسها صاحبة الفكرة في حين أنها أخذتها في شكل كامل من كليب ماديسون بير من دون أي اضافات، بل اكتفت بحذف بعض المشاهد، لتظهر أصالة أيضاً مرتدية اللون الابيض كما ارتدت المغنية الاميركية ايضاً. وكتبت نهال: "بجد من أول يوم ابتدينا نشتغل على الكليب وأفكاره وأنا شايفة الصورة ونتيجة الكليب وكنت مستنية رد الفعل ده بالظبط لاني كنت متأكدة اننا اشتغلنا من قلبنا وبقوة وتركيزنا للوصول للنجاح كان لازم يثمر بالنتيجة دي. أصاله ألف مبروك علينا كلنا... سعيدة جداً بالتعاون المثمر اللي من خلاله قدرت أقدم لك فكر إخراجي جديد يختلف عما قدمتيه من قبل ويتناسب مع إمكانياتك الغنائية الجبارة وإمكانياتك التمثيلية المبدعة حبيبتي ألف ألف مبروك". يذكر أن نهال نبيل مخرجة ومغنية أيضاً.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7HDKy7AwdE/?igshid=lclq270wv4t4]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7DlaAdACe4/?igshid=whzkedhx3kki]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم