إلى حاملي أجهزة آيفون 11: جوائز مالية من أبل لمن يلتقط الصورة الليلية الأفضل!

10 كانون الثاني 2020 | 20:00

تعبيرية

أعلنت شركة #أبل عن عزمها إعطاء 5 مستخدمين لهواتف آيفون جوائز مالية ضخمة، إذ تنظم الشركة مسابقة لاختيار أفضل صور ليلية تم التقاطها بواسطة هواتف iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Maxes.

وعلى الراغبين بالمشاركة تقديم الصور بحلول 29 كانون الثاني الحالي، ويمكن مشاركة التقديمات على حساب الشركة على كل من #انستغرام أو #تويتر، باستخدام هاشتاغ "#ShotoniPhone" و "#NightmodeChallenge"، ويجب أن يذكر المصورون نوع هاتف آيفون الذي استخدموه لالتقاط الصورة في التسمية التوضيحية، كما أكدت أبل أنه يمكن إرسال الصور عبر البريد الإلكترونى أيضاً للحفاظ على الجودة.

ووفقاً لموقع "بيزنس إنسايدر"، أوضحت أبل أنه يجب تقدير المصورين المميزين على عملهم، لذا ستقدم مقابلاً مادياً للفائزين الخمسة، لكنها لم تحدد المبلغ الذي ستقدمه والذي قررت مكافأتهم به.

ويعمل الوضع الليلي على أجهزة آيفون الجديدة على تعزيز جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة تلقائيًا دون تدخل من المستخدم. ويمكن للمصورين تعديل الصور قبل إرسالها بتطبيق الصور، لكن أبل لا تشجع المستخدمين على ذلك.

وستعمل الشركة مع لجنة من المتخصصين البارزين لاختيار الصور الخمس الفائزة، والتي سيتم الكشف عنها رسمياً في 4 آذار المقبل، بعدها سيتم عرض الصور المختارة على موقع أبل على الويب وحسابها على إنستغرام، ومن المحتمل استخدامها في الحملات الرقمية ومتاجر أبل.

من الآن فصاعداً، "نتفلكس" في لبنان مسموحة لفئة معينة فقط!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard