اكتشفي الحقيبة التي انجذبت إليها كل المؤثّرات في العالم

10 كانون الثاني 2020 | 13:30

المصدر: النهار

Guirlande de Cartier .

شوهدت مؤثرات الموضة على Instagram يرتدين حقيبة واحدة وهي حقيبة Guirlande de Cartier. لمَ لا نستوحي من خبراء الأزياء لنعتمدها بدورنا؟ ركزي على القطعة الرئيسية لعام 2020.

لقد قالت المؤثرات كلمتهنّ. في هذا العام الجديد، سيتعيّن عليك الاعتماد على أكسسوار جديد ضروري بالفعل: حقيبة Guirlande de Cartier . الدار العريقة تخيّلت حقيبة على صورتها، بهدف استمرار حمضها النووي. يتمثل المفهوم في تحويل العلبة الفاخرة التي تنزلق فيها أجمل المجوهرات، إلى حقيبة. أربعة ألوان متوفرة في ثلاثة أشكال، Nano، Petit و Grand. في جلد ناعم، ترافقها أنماط ذهبية على جميع الحواف، سلاسل مع عقد رمزية.

لم تتردد Géraldine Boublil, alias @erinoffduty، وهي من بين المؤثرين المنجذبين بجنون لمجموعة Guirlande، في ربط النموذجين الصغيرين بإطلالاتها البسيطة والدقيقة، تمامًا مثل ليندا تول ومجموعة ملابسها القصيرة. بالنسبة لكريسيل ليم، فلإطلالتها الهوت كوتور اختارت ارتداء هذه القطع الأيقونية. أخيرًا، نبض أيضاً قلب برايان يامباو لهذه المجموعة. حقيبة للجنسين ثمنها 1190 €.

Linda Tol

Bryan Yambao

Chloé Harrouche, alias @louloudesaison

Chriselle Lim

Géraldine Boublil alias @erinoffduty

Le sac Guirlande de Cartier

Leena Alghouti



تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard