الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بنزيمة وبايل يغيبان عن "السوبر الإسباني"

المصدر: "أ ف ب"
بنزيمة وبايل يغيبان عن "السوبر الإسباني"
بنزيمة وبايل يغيبان عن "السوبر الإسباني"
A+ A-

أعلن نادي #ريال_مدريد أن مهاجميه الفرنسي #كريم_بنزيمة والويلزي #غاريث_بايل سيغيبان عن كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم التي تستضيفها #السعودية، بداعي الإصابة.

وأشار النادي الملكي على موقعه الرسمي إلى أن بنزيمة يعاني من إصابة "في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر"، مقابل "التهاب في الجهاز التنفسي العلوي" لزميله الويلزي.

وشارك اللاعبان في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفوز الذي حققه ريال مدريد على مضيفه خيتافي (3-0)، في المرحلة 19 من الدوري الإسباني، الذي عادت عجلته إلى الدوران مع انتهاء الاستراحة الشتوية.

ولن يسافر الثنائي إلى السعودية، حيث يلتقي ريال مدريد مع فالنسيا في الدور نصف النهائي الأربعاء، بعد عدم إدراج اسمهما على قائمة الفريق الصادرة الإثنين.

ويلتقي الفائز في النهائي الذي يقام في جدة الأحد، مع برشلونة أو أتلتيكو مدريد اللذين يلتقيان في نصف النهائي الثاني الخميس.

وسبق للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الـ"بيانكونيري" أن كشف الجمعة عن غياب البلجيكي إيدين هازارد أيضاً عن البطولة لعدم تعافيه من إصابة في الكاحل.

وقد أثار قرار إقامة الكأس السوبر الإسبانية على شكل بطولة مصغّرة من 4 أندية في السعودية للأعوام الثلاثة المقبلة، الذي اتخذ في تشرين الثاني الماضي، جدلاً واسعاً في اسبانيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم