السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أحلام تردّد كلمة أصالة الشهيرة... هل سخرت منها؟

المصدر: "تويتر"
أحلام تردّد كلمة أصالة الشهيرة... هل سخرت منها؟
أحلام تردّد كلمة أصالة الشهيرة... هل سخرت منها؟
A+ A-

تعرّضت الفنانة #أحلام لهجوم من جمهور الفنانة #أصالة، وذلك لاستخدامها في أحد تعليقاتها كلمة "آمان"، التي تردّدها أصالة على المسرح وذلك في ردّها على أحد معجبي أصالة عندما انتقد الفنانة الإماراتية بسبب سؤالها عن الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة #نانسي_عجرم، واتّهمها بـ"النفاق"، وأنها بدلاً من أن تسأل عنه عبر "تويتر"، يمكنها الاتصال بنانسي والاطمئنان إليها وإلى زوجها، لتردّ أحلام في ما يشبه السخرية، حيث كتبت: "آمان... آمان... آمان"، الأمر الذي جعل جمهور أصالة يشّ هجوماً على أحلام ويؤكد أنها تتابع أخبار أصالة، رغم تصريحها السابق بأن "أصالة خرجت من حياتها ولا تعني لها شيئاً".

ويعود سبب استخدام أحلام لكلمة أصالة الشهيرة "آمان"، تعرّض الأخيرة منذ يومين لـ"التنمّر" من جمهور الفنان عبادي الجوهر والتي شاركت أصالة في ليلة تكريمه في الرياض، وتداولوا مقطع فيديو قديم للجوهر وهو يغني وأصالة بجواره تردّد "آمان آمان آمان"، ويبدو في الفيديو الانزعاج واضحاً على وجه الجوهر.

وخلال الحفل، مازحت أصالة الجمهور وردّدت أكثر من مرة "آمان... آمان... آمان"، فيما اعتبر عدد من جمهورها أن "موسم الرياض" كان برعاية هذه الكلمة لكثرة ما شاركت أصالة في حفلات خلال الموسم وردّدتها على المسرح.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم