الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد أسابيع من الشائعات... مزايا هاتفي سامسونغ S10 لايت ونوت 10 لايت

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمود أبو زهرة
بعد أسابيع من الشائعات... مزايا هاتفي سامسونغ S10 لايت ونوت 10 لايت
بعد أسابيع من الشائعات... مزايا هاتفي سامسونغ S10 لايت ونوت 10 لايت
A+ A-

بعد أسابيع من الشائعات والتسريبات، أعلنت شركة #سامسونغ رسمياً عن أحدث هاتفين من إنتاجها، وهما غالاكسي S10 لايت، ونوت 10 لايت، حيث يمتلكان مزايا رائعة، على رأسها شاشات Super AMOLED Infinity-O بحجم 6.7 إنش وبدقة Full HD PLUS، وبطاريات بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإنّ الهاتفين يتميزان بكاميرات أمامية مثبتة في أعلى وسط الشاشة، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وهي المزايا المشتركة بينهما. 

يتميز غالاكسي S10 لايت بمعالج Snapdragon 855، بينما يأتي هاتف غالاكسي نوت 10 لايت، بمعالج ثماني النواة من طراز Exynos 9810.

هاتف S10 Lite يضم 3 كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل لكاميرا الماكرو، أما بخصوص الكاميرا الأمامية للهاتف، فهي تمتاز بدقة 32 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.2، وهو أول هاتف من سامسونغ يضم تقنية تثبيت الصورة Super Steady OIS، التي توفر استقراراً أفضل من ذلك المتوفر في الكاميرات الأساسية لهواتف سامسونغ الحالية.

فيما يتميز هاتف غالاكسي نوت 10 لايت، كذلك 3 كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا المُقربة أما بخصوص الكاميرا الأمامية للهاتف، فهي تمتاز بدقة 32 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.2، ويتميز الهاتف بقلم إلكتروني S Pen الذي يتميز بدعم بلوتوث منخفض الطاقة (BLE) نفسه، مما يسمح باستخدامه للتحكم في الهاتف.

لم تعلن سامسونغ حتى الآن، أي معلومات حول الأسعار أو تواريخ إصدار S10لايت أو نوت 10 لايت، أو الأسواق التي سيتم بيعها فيها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم