الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

من الأكثر أناقة بين الفنّانات؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
من الأكثر أناقة بين الفنّانات؟
من الأكثر أناقة بين الفنّانات؟
A+ A-

في كل حدث، تتنافس الفنانات على لفت النظر من خلال ما يرتدينه من ملابس، أحياناً قد يكون التصميم الملفت للنظر غير مقبول أو بشعاً، وأحياناً يجذب الحاضرين وينال إعجابهم، ويصادف أحياناً أن تكون فنانة ما ترتدي ثوباً مثيلاً لثوب فنانة أخرى في المناسبة نفسها أو في مناسبة أخرى كما حصل مع كاتي بيري وإميليا كلارك. شاركي معي اختيارك للفنانة الأكثر أناقة.

Liya Kebede أو Shailene Woodley

Liya Kebede بطلة Charlie's Angels والممثلة الأميركية Shailene Woodley متلحفتان بأكياس النوم وكأنهما يخيّمان في إحدى البراري، من هي الأكثر أناقة في هذا التصميم الشبيه بأجواء التخييم؟ أنحو صوب ليا التي هدّأت الجو بقميصها الأبيض، ما رأيك؟

Katy Perry أو Emilia Clarke


يبدو أنّ المغنية الأميركية Katy Perry خرجت مباشرة من أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها! ها هي ترتدي نفس الفستان مثل الممثلة البريطانية إميليا كلارك. على الرغم من أنه يبرز قامة كاتي، إلا أنني أشعر ببعض البؤس بالنسبة لرأسها الكاريكاتوري. وأنتنّ؟

Saoirse Ronan أو Rita Ora

قامت كل من الممثلة الأميركية الإيرلندية ساويرس رونان والمغنية البريطانية ريتا أورا بتقوية الماكياج بإضافة اللون الأزرق. هل تفضلين اللمسة السرية لساويرس أم التأثير اللامع لريتا؟

Shailene Woodley

ما يبيع هذه الإطلالة هو رأس الممثلة شيلين وودلي الذي لا تشوبه شائبة، وإلا كنا اعتقدنا أنه هراء منتفخ! آه، التخييم قليلا...

Taylor Swift


لن تتوقف المغنية الأميركية تايلور سويفت عن دهشتي لكل الجوائز التي تفوز بها! حتى أنها فازت على مايكل جاكسون، ملك البوب! إنه لأمر مجنون عندما أفكر في ذلك. هل زيّها هذا يستحق ثمناً؟

Rita Ora

عرضت المغنية ريتا أورا نفسها في ثوب أبيض وأسود غرافيكي، ولكن ما يجذب الانتباه أيضًا هو الأجنحة على عينيها. هل تحبين ذلك؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم