افتتاح فندق غريب لعشاق الشوكولاتة في سلوفينيا (صور)

6 كانون الثاني 2020 | 01:20

المصدر: "الصن"

فندق الشوكولاتة.

شهدت مدينة ماريبور في سلوفينيا، مفاجأة سارة لعشاق الشوكولاتة حول العالم بعد افتتاح منتجع جديد لقضاء العطلات، يعتمد في كل شيء على الشوكولاتة، سواء الوجبات أو الاستقبال وحتى معجون الأسنان والصابون برائحة الشيكولاتة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن الضيوف بمجرد وصولهم إلى الفندق يحصلون على الشوكولاتة، كما أن هناك مزيداً من الشوكولاتة الرائعة المجانية في الغرفة، حيث افتتح فندق "Chocolate Village by the River"، في تشرين الثاني الماضي، بالقرب من مدينة ماريبور، بتمويل من بعض ملاك شركة صناعة الحلويات السلوفينية "تيتا فريدا".

يُعدّ المنتجع الفاخر الفخم، الواقع بجوار مصنع الشوكولاتة، بمثابة "جنة" لعشاق الشوكولاتة، حيث إنه بمجرد وصولك للحجز في الفندق ستحصل على الشوكولاتة في الاستقبال، وهناك مزيد من الحلويات في غرفتك، كما تقيم في أكواخ بالقرب من نهر "Drava" الهادئ، وقد تمت تسميتها جميعاً باسم أنواع مختلفة من الكاكاو مثل "Forastero" و "Criollo" و "Trinitario".

يعد "Forastero" أحد النزل المكونة من غرفتي نوم ويقع بين التلال بجانب النهر، يمتد على طابقين، مع نوافذ بانورامية ضخمة حتى تتمكن من الاستمتاع بالمناظر.

"Criollo" هو منزل بانورامي مع مساحة لشخصين فقط، ولأنه يقع مقابل الأشجار، فإنه يوفر مزيداً من الخصوصية، فيما أن هناك "ترينيتاريو" وهو منزل كبير يضم سريرين مع جاكوزي خاص به ومدفأة، ويقع بجوار حمام السباحة، مما يجعلها مثالية للعائلات.

تحتوي جميع أماكن الإقامة على مطبخ وغرفة معيشة وشرفة، كما يضم الفندق حمام سباحة وجاكوزي في بعض الغرف، وتبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 160 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، فإنها تنخفض إلى ما يقل قليلاً عن 40 جنيهاً إسترلينياً للشخص في الليلة إذا حجزت أحد المنازل المكونة من أربعة أشخاص.

تجد في الداخل كل الأشياء بطعم ورائحة الشوكولاتة، بدءاً من معجون أسنان الشوكولاتة وحتى الصابون والشامبو، كما أن وجبة الإفطار تتميز بعناصر مثل جبنة الشيكولاتة ونقانق الشيكولاتة، كما أنه يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة مطبوخة والتي تشمل بالطبع الشوكولاتة.

يمكنك زيارة مصنع شوكولاتة "تيتا فريدا" ومحاولة صنع الشوكولاتة الخاصة بك هناك، والمفاجأة الأبرز لبعض المدللين ستكون الحصول على ساونا مع حمام بالشيكولاتة، أو يمكنك حجز تدليك بالشوكولاتة.

فندق الشوكولاتة.

فندق الشوكولاتة.

فندق الشوكولاتة.

فندق الشوكولاتة.


ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard