كيف بدت إطلالة النجمات في رأس السنة؟

1 كانون الثاني 2020 | 20:23

المصدر: "النهار"

هيفا وهبي.

أحيت بعض النجمات حفلات رأس بمعظهن خارج لبنان وشاركت بعض المؤثرات باستقبال العام الجديد وقد تألقن كالعادة بإطلالات ساحرة حملت توقيع كبار المصممين وسيطر عليها اللون الفضي ومنهن:

1- شمس الأغنية نجوى كرم تألقت في رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفستان مطرز بالستراس وخيوط الفضة من تصميم المبدع رامي قاضي وتزينت بمجوهرات من جيرارد توفنكجيان.

2- النجمة نانسي عجرم تميزت من أبو ظبي بإطلالة ميتاليكية رصاصية يتميز بظهر مكشوف وتنورة مكسرة.

3- المدونة كارول حنون اختارت ثوباً قصيراً أسود ميتاليكياً يتميز بياقة مفتوحة عند العنق من دار IRO PARIS وحملت حقيبة من ديور.

4- العارضة والمؤثرة فافي عبد العزيز التي تألقت بفستان براق فضي من توقيع المصمم يوسف الجسمي في العاصمة البريطانية.

5- النجمة يارا في فستان مطرز بتطريز باللونين الأزرق والفضي من توقيع دار لابورجوازي.

6- النجمة سيرين عبد النور تألقت بفستان فضي براق من دون أكمام من توقيع دار لابورجوازي.

7- أما الفنانة شيراز فلقد بدت ساحرة بثوب من الشيفون الاسود المطرز بحبيات من الخرز الرمادي القاتم.

8- بدورها سحرت النجمة #هيفاء_وهبي الساهرين في فندق JW MARIOTT  في القاهرة بفستانها الأخضر المطرز بالبراق وقد تناغم اللون مع شعرها البلاتيني الذي اعتمدته مؤخراً مع مشاركتها في فيلم الأشباح.وقد انتعلت معه النجمة حذاء بلون اللاميه الفضي.

9- تبنت #مايا_دياب خلافاً لزميلاتها اللواتي رفعن شعار الفضي في رأس السنة اللون الأحمر فاختارت فستاناً ميتاليكياً مقفولاً ومزوداً بشق جانبي يصل الى أعلى ساقها، وهو من تصميم نيكولا جبران وتزينت بمجوهرات من YESSAYAN.

10- نيكول سابا تألّقت بفستان فضي براق مزدان بخيوط براقة باللونين الفضي والذهبي من تصميم DESIGNED_COUTURE، وتزيّنت بمجوهرات من لويس دايموندس وذلك خلال إحيائها حفل رأس السنة في فندق كمبنسكي القاهرة.





والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard