السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

آخرهم العسيلي... مشاهير في أزمة بسبب حوادث سيارات

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم العسيلي... مشاهير في أزمة بسبب حوادث سيارات
آخرهم العسيلي... مشاهير في أزمة بسبب حوادث سيارات
A+ A-

صدم الفنان المصري محمود العسيلي، شاباً أثناء عبوره الطريق أمام محطة مترو الأوبرا في العاصمة المصرية القاهرة.

تلقّت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادمٍ بشارع التحرير أمام محطة الأوبرا، ما تسبب فى ظهور كثافات مرورية، على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الواقعة، ليتبيّن أن مرتكب الحادث هو الفنان محمود العسيلي، ونقلَ الشاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء خروج شاب من محطة الأوبرا وعبوره الطريق صدمته سيارة العسيلي، ما أسفر عن إصابة الشاب بإصابات طفيفة، ونقل إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حوادث المشاهير والنجوم، باتت عرضاً مستمراً. ففي وقت سابق، صدم الفنان بيومي فؤاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، بسبب رسالة تركها لأحد الأشخاص بعد أن صدم سيارته في ميدان لبنان، حيث ظهر في الرسالة اعتذار من الفنان بيومي فؤاد، وقد ترك رقمه للاتصال به لتحمل تكاليف إصلاح السيارة، الأمر الذي اعتبره المتضرر تصرفاً أخلاقياً، ما دفعه لرفض قبول أي مقابل مادي مكتفياً بهذه الرسالة وشكر الفنان على موقفه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للموسيقي زياد الرحباني، وهو يقود سيارته ووقع حادث تصادم بدراجة نارية يقودها شاب سوري في أحد شوارع سوريا.

ووقع الحادث أثناء مرور سائق الدراجة الناريّة بسرعة على مفترق طريق من دون تأمين سيره، الأمر الذي تزامن مع مرور الرحباني بسيارته، حيث أدّى الحادث، إلى إصابة سائق الدراجة، الذي نقل على الفور إلى المستشفى بعد تعرّضه لكسر في القدم.

القائمة تضم أيضاً الفنان جو أشقر، الذي تداول البعض أنه صدم سيدة مسنة بسيارته، ليصدر بياناً عبر موقع  "إنستغرام" قال فيه: «رداً على ما يجري تناقله إعلاميّاً حول قيام إحدى السيّارات المملوكة من الفنّان جو أشقر بصدم سيّدة مسنّة في بيروت، وما أشيع عن فرار السائق؛ يهمّ الفنّان جو أشقر أن يوضّح ما يلي: "حصل حادث سير مؤسف، حيث قام أحد أصدقائي خلال قيادته وحيازته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة باسمي بصدم سيّدة مسنّة على احدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى إثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان واتّصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجّه إلى أقرب مركز قوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانوني».

وتابع البيان: "بناء على ذلك، أُعرِب عن أسفي لحصول هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكّد أنّ سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية، مشدداً على احترامي الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وإنّي أضع نفسي في تصرّف القضاء في حال طُلب منّي إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة".

كما تضم القائمة بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، بعدما لقي شاب مصرعه حين صدمته سيارة التابعي بمنطقة التجمع الخامس.

وحينها تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغاً من أحد المستشفيات بوصول م. ع. في حالة وفاة نتيجة إصابته بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء جسده. وتبيّن في التحقيقات أن المتهم الذي صدمه بسيارته هو بشير التابعي لاعب بنادي الزمالك الأسبق وعدد من الأندية. وقام فور صدمه بسيارته بنقله إلى المستشفى ولكنه توفي وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات معه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم