الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف تمكنت ميغان ماركل عام 2019 من تخفيض كلفة ملابسها إلى النصف؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف تمكنت ميغان ماركل عام 2019 من تخفيض كلفة ملابسها إلى النصف؟
كيف تمكنت ميغان ماركل عام 2019 من تخفيض كلفة ملابسها إلى النصف؟
A+ A-

مثل العام الماضي، حلّلت DailyMail سعر ملابس Meghan Markle الجديدة في عام 2019.

منذ انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية، فرضت ميغان ماركل أسلوبها. في كل إطلالة من إطلالاتها، ترى دوقة ساسكس أن ملابسها يتم فحصها تحت المجهر بكل التفاصيل. إنها محظوظة لأنّ الشوائب في ملابسها نادرة. لكنها تمثل أيضاً تكلفة معينة. في عام 2018، منحت ميغان ماركل نفسها ميزانية كبيرة تصل الى 445000 أورو لخزانة ملابسها. المبلغ قسّم إلى اثنين لعام 2019.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل التي أحصت مبالغ من الملابس الجديدة التي ترتديها ميغان ماركل، فإن خزانة ملابسها كلّفتها 250 ألف أورو. رقم لا يزال مهمًّا ولكنه أقل بكثير من الرقم السابق. لتقليل التكاليف، ارتدت دوقة ساسكس ملابس معينة بشكل متكرر. لكن على الرغم من جهودها، فإن بعض القطع جعلت الأرقام ترتفع.

على وجه الخصوص، فستان طويل من العاج من Dior ، تم ارتداؤه في حفل استقبال قام به السفير البريطاني في المغرب في الرباط في شباط الماضي. قدّر هذا الزي المصمم خصيصًا لها بمبلغ 105،000 أورو، وقد استكمل هذه الإطلالة بحقيبة طراز minaudière باللون البيج الذي يقترب ثمنها 1700 أورو وبزوج من الأحذية التي يتجاوز ثمنها 700 أورو. أيقونة للأزياء، ميغان ماركل التي تؤدي بعض إطلالاتها إلى نفاد المخزون بعد ظهورها، فهل ستلجأ أكثر إلى خفض مصروفها في العام المقبل؟

ميغان ماركل

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم