الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أزمة في مصر... حبس سائق تسبّب بمقتل 23 شخصاً بحادث سير

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أزمة في مصر... حبس سائق تسبّب بمقتل 23 شخصاً بحادث سير
أزمة في مصر... حبس سائق تسبّب بمقتل 23 شخصاً بحادث سير
A+ A-

ضجّة كبيرة أثيرت في الشارع المصري بسبب حادث السير المروع الذي أودى بحياة 23 شخصاً وأدّى إلى إصابة 6 آخرين، حيث قرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، حبس السائق المتهم بالتسبب في الحادث لمدة 4 أيام؛ لتسببه خطأً في موت ثلاثة وعشرين شخصاً وإصابة ستة آخرين.

وأمر النائب العام المصري، بتشكيل فريق للتحقيق في حادث السير، الذي وقع في محافظة بورسعيد، والمتهم به سائق يدعى أحمد حمدي، حيث تسبب إهماله وخطؤه في واقعة تصادم ثلاث سيارات في طريق بورسعيد دمياط السريع، إحداها سيارة نقل بمقطورة وحافلة وسيارة خاصة.

واستجوبت النيابة العامة قائد السيارة النقل فدفع الاتهام عن نفسه بأنّ قائدة السيارة الملاكي هي من ارتطمت بسيارته فأفقدته التحكم بها مما أدى إلى تجاوزه الفاصل بين اتجاهي الطريق واصطدام سيارته بسور ليقطع الطريق أمام الحافلة القادمة من الاتجاه المقابل لترتطم بالمقطورة، ويقع الحادث.

وعرضت النيابة العامة سائقة السيارة الخاصة وسائق سيارة النقل لأخذ عينتيّ دم منهما للوقوف على ما إذا كانتا خاليتين من المواد المخدرة من عدمها، وكانت المفاجأة بتأكيد مصلحة الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من سائق سيارة النقل تحتوي على مادة مخدرة، وهو ما يعني قيادته للسيارة تحت تأثير المخدر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم