الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نقابة مستخدمي طيران الشرق الاوسط: رلى الحلو استغلّت وسائل الاعلام

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

قال المجلس التنفيذي لنقابة مستخدمي وعمال طيران الشرق الاوسط والشركات التابعة، في بيان اليوم انه "اثناء متابعتنا للواقعة التي حصلت السبت الفائت للاعلامية رلى الحلو وما جرى معها والتحقيق الذي جرى على اعلى المستويات في الشركة نود ان نوضح الآتي:


1- الاستغلال الواضح من السيدة الاعلامية المثقفة والشاعرة رلى الحلو وسائل الاعلام وبطريقة لا تنم عن المهنية التي يتمتع بها الاعلاميون الذين تعاملنا معهم ونعرفهم ولم نكن في وارد الرد لو ان السيدة الحلو لم تعمم الحالة التي تعرضت لها في الاطار الفردي للتطاول على شركة عريقة نشأت قبل ان تولد.
2- ان موظفي وعمال طيران الشرق الاوسط لم ولن يتعاملوا مع اي راكب في يوم من الايام بالطريقة التي حاولت ان تصورها السيدة الحلو الا بما عليهم الواجب والانظمة نتيجة للخبرات والمهنية العالية التي يتمعتون بها والتي لا تتوقف عند مسافر من اصل 2,000,000 راكب يتنقلون سنويا عبر الشركة الوطنية. فمن ارد ان يصنع شهرته وامسياته الشعرية على حساب هذه الشركة التي تم انشاؤها والنهوض بها على مدى عقود فليبحث عن طريقة اخرى يستغل بها الشركة وموظفيها طمعا بالحصول على بعض المال. ونتساءل لماذا لم تحصل معها مثل هذه الحال قبل الان رغم انها اكدت انها سافرت لمرات عدة ولم تتعرض لاي شيء سابقا؟
3- ان موظفينا وعمالنا ولا سيما موظفاتنا من اشرف الشرفاء، والاوصاف التي نعتوا بها لا تتم الا عن اخلاقية من تفوه بها. وليعلم القاصي والداني ان هذه العائلة في طيران الشرق الاوسط لم ولن يثنيها شيء عن القيام بما يلزم لوقف هذه المهاترات المبرمجة لكسب عطف الناس الذي يسافرون على متن طائرتنا ولتشويه سمعة الشركة بموظفيها وعمالها الذين يعملون ليلا ونهارا، ولن ننزل الى المستوى الذي وصلت اليه الشاعرة المرهفة الاحساس.
بناء على ما تقدم نأمل من الزملاء الاعلاميين توخي الدقة في نشر وجهة نظر من طرف واحد دون الرجوع الى المراجع المختصة وسيكون لنا الرد المناسب وفي الوقت المناسب حفاظا على الحق الذي لا يعني عليه".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم