الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

للمرة الأولى آبل توافق على ميزة مهمة لعشاق التصوير بهواتف "آيفون 11"

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
للمرة الأولى آبل توافق على ميزة مهمة لعشاق التصوير بهواتف "آيفون 11"
للمرة الأولى آبل توافق على ميزة مهمة لعشاق التصوير بهواتف "آيفون 11"
A+ A-

تستعد شركة آنكر للإلكترونيات، لإطلاق ميزة مهمة للغاية لمستخدمي هواتف "آيفون 11"، من خلال فلاش خارجي يتّصل بالهاتف من طريق منفذ Lightning، من أجل تحسين جودة الإضاءة والتصوير للهاتف.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن شركة آنكر التي تشتهر بإنتاج أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، تجهز اختراعاً جديداً من خلال فلاش ليد جديد يتصل بجهاز آيفون 11.

وأكدت شركة آبل التسريبات التي أعلنتها مدونة 9to5Mac، في ما يتعلق بملحقات الفلاش القادمة التي ستعتمد في برنامج ترخيص ملحقات آبل، حيث يعكفون حالياً على تحديد المواصفات المطلوبة في إكسسوار "الفلاش" الذي سيجري تصميمه حتى يعمل من طريق موصل.

تؤكد شركة أنكر أن منتج الفلاش الجديد سيكون متاحاً في الشهر المقبل على موقعهم على الإنترنت وعلى موقع أمازون، وتبلغ كلفته 50 دولاراً، ومصمم ليكون أحد ملحقات آبل الأصلية، لذلك يجب أن يتعرف إليهما آيفون 11 وآيفون 11 برو، ويكونا قادرين على تشغيل الفلاش من داخل تطبيق الكاميرا الرئيسي وكذلك في التطبيقات الخارجية.

ولهذا التطور أهمية كبيرة، لأن مستخدمي هاتف آيفون ظلوا يعتمدون على "فلاش" خارجي، أي بالاستناد إلى طرف ثالث من طريق تطبيقات ذكية مساعدة، والفلاش لن يلعب دور الإضاءة فقط، بل سيساعد على التقاط صور أكثر جودة في الأماكن المظلمة وذات الإضاءة المحدودة.

تؤكد الشركة أن الفلاش الجديد سيدوم لالتقاط نحو 10 آلاف صورة، ويضاعف نطاق الإضاءة عن الفلاش الداخلي الموجود في الهاتف، بالإضافة إلى تقديم 4 أضعاف السطوع عن الفلاش المدمج، كما يأتي مع موزع قابل للفصل.

https://www.theverge.com/2019/12/27/21038157/anker-iphone-11-pro-led-flash-mfi-available-now-pricing-release-date

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم