الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

آلي يتألق بقيادة مورينيو

المصدر: "رويترز"
آلي يتألق بقيادة مورينيو
آلي يتألق بقيادة مورينيو
A+ A-

لا يزال #توتنهام يتحسن تحت قيادة مدربه الجديد #جوزيه_مورينيو، لكن أكثر اللاعبين استفادة منذ وصول البرتغالي كان لاعب الوسط ديلي آلي، الذي تحول إلى مهاجم وأحرز هدف الفوز على برايتون 2-1، الخميس، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد فترة تألق سجل خلالها 37 هدفاً في الدوري خلال ثلاثة مواسم منها 18 هدفاً في موسم 2016-2017، تراجع آلي الموسم الماضي بسبب إصابات حالت دون مشاركته بانتظام في المباريات.

وقبل تعيين مورينيو، هز آلي (23 عاماً) الشباك ثلاث مرات فقط في 30 مباراة، لكنه أحرز 5 أهداف وصنع ثلاثة في آخر 8 مباريات، متفوقاً على أي لاعب آخر في الفريق منذ أن تولى البرتغالي المسؤولية خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال مورينيو عقب تقدم توتنهام إلى المركز الخامس: "يقول الناس إنه منذ وصولي أحرز آلي ثلاثة أو أربعة أهداف في الدوري وهدفا أو هدفين في دوري الأبطال، لكنني لن أنساق وراء ما يقولون. أرى أن ديلي يبذل جهداً كبيراً في التدريبات. أحب اللاعبين الذين يعملون بجدية في التدريب".

وكان آلي أكثر لاعبي توتنهام ركضاً في الملعب أمام برايتون، وكلل هدفه من تسديدة مباشرة من فوق رأس الحارس مات رايان انتفاضة الفريق في الشوط الثاني، الذي بدا خلاله مورينيو متوتراً خارج الخطوط.

وقال هاري كاين صاحب الهدف الأول لتوتنهام عن هدف آلي: "كانت لمسة رائعة. وصلته الكرة سريعة وأطلقها مباشرة من فوق رأس الحارس. رائعة حقاً إنه يستحق كل هذا الثناء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم