هرباً من برودة الجو... أفضل الأماكن لإجازة مشمسة بأرخص الأسعار (صورة)

30 كانون الأول 2019 | 13:44

المصدر: "الصن"

قبرص

يبحث كثيرون عن أفضل الأماكن التي تتمتع بدرجات حرارة معتدلة في فصل الشتاء للذهاب إليها والاستمتاع بقضاء أجازة مشمسة، هرباً من موجة البرود التي تضرب عدد كبير من البلدان مؤخراً.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن دراسة جديدة كشفت أن أفضل الأماكن لقضاء عطلة في شهر كانون الثاني المقبل، هي قبرص وإسبانيا، كما ظهرت وجهات أخرى مثل أورلاندو ودبي.

وكشفت الدراسة التي أن الرحلات الشتوية تكون أرخص في شهر كانون الثاني، عن نظيره كانون الأول بسبب احتفالات الكريسماس، كما اعتمدت الدراسة على تحليل أجازات شخصين في فندق من فئة الثلاث نجوم والوجبات والتنقلات لمدة 7 أيام.

كانت أفضل جهة وأرخصها هي قبرص، حيث كانت العطلات السياحية الأقل سعراً عندما يتعلق الأمر بالرحلات الجوية والفنادق وكذلك الطعام والشراب، حيث تبلغ متوسط تكلفة الرحلة وكذلك فنجان من القهوة يومياً ووجبة من ثلاثة أطباق تكلف أقل من 500 جنيه إسترليني للشخص الواحد، كما أن درجات الحرارة هناك حوالي 18 درجة في كانون الثاني.

إسبانيا.

كما احتلت إسبانيا المركز الثاني، حيث بلغ متوسط تكاليف عطلة تينيريفي لمدة أسبوع 537.89 جنيهاً إسترلينياً، وفي لانزاروت 552.64 جنيهاً إسترلينياً.

وجاءت أرخص الوجهات الشتوية للعام الجديد كالتالي:

1- قبرص

2- إسبانيا

3- الولايات المتحدة

4- دبي

5- تايلاند

6- سريلانكا

7- اندونيسيا

8- المكسيك

9- سانت لوسيا

10- موريشيوس

تضم القائمة مدينة عربية هي دبي، حيث تكلف العطلة هناك 1086 جنيه إسترليني طبقا للدراسة، فيما تتكلف الرحلة في تايلاند 1096 جنيه إسترليني متوسط تكلفة الإجازات.


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard